مع التطور التكنولوجي الكبير، أثر ذلك على قدرة الأفراد على العيش بدون أجهزة محمولة، الأمر الذي أصبح أمرًا معقدًا. لا يمكنك رؤية شاب مهما كان وضعه المادي لا يحمل هاتف نقال، وهو من نوع الشخص الذي يفتخر به أمام زملائه، وهذا أمر يربك الوالدين بشكل عام. وأثرت على قدرتهم على السيطرة على أطفالهم بالطريقة التي يرونها مناسبة، لكن التكنولوجيا التي اجتاحت جميع البيوت العربية قبل الأجنبية منها استطاعت التحكم في قدرات الأسرة، ومنع الطفل أو الشاب من الاختلاط بأصدقائه أو الأقارب بطريقة تحقق القدرة على التفاعل فيما بعد.

يدور موضوعنا حول أجهزة iPhone، هذه الأجهزة التي حظيت بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حتى اليوم هي في صدارة الأجهزة بشكل عام، حيث تمكنت Apple من إصدار النسخة المحدثة من البرامج والتقنيات المختلفة التي عملت منذ البداية للحفاظ على طاقتها الإنتاجية، عملت على إنتاج أفضل وأفضل الأجهزة في السوق الإلكترونية، مما جعل معجبيها يتصدرون قائمة المبيعات التي تصدرها الشركة كل عام، ومع كل نوع جديد من الأجهزة، والأيفون. ظهر جهاز 6 مؤخرًا، وهو الإصدار المحدث بالكامل من iPhone 4 و 5، وقد تجد العديد من العيوب التي ظهرت في هذا الجهاز، لكن تظل الميزات العديدة على رأس القائمة بشكل أو بآخر.

مزايا iPhone

ربما يكون جهاز Apple iPhone من الأجهزة التي تتمتع بالعديد من المزايا، حيث أنه يحمل سعة صوتية عالية، وبالتالي لديك القدرة على متابعة أدق التفاصيل، كما أنه يحتوي على جهاز GPS محدث، مع نظام صوت وفيديو، ويعتقد أنه بحلول عام 2023 قد يتم إصداره، يحمل iPhone تقنية 3D أو تقنية الصورة المجسمة، والتي من خلالها يمكنك التحدث إلى الشخص كما لو كان أمامك مباشرة.

حذف Cydia من iPhone

وإذا كنت تريد إنهاء cydia على جهازك والتخلص منه، فكل ما عليك فعله هو إجراء استعادة كاملة للجهاز، وبعد قيامك بالاستعادة، عليك البدء في توصيل الجهاز بالإنترنت عبر الاتصال او الـ wifi اي حسب رغبتك وبعدها تستطيع الدخول الى المتصفح والعثور على موقع cydia ثم حذفه نهائيا مع الاحتفاظ بنسخة صغيرة منه في حال رغبتك في استرجاعها مثلا .

ويساعدك حذفه على تجاوز الفيروسات التي تحيط بالجهاز، كما يساعدك في الوصول إلى طريقة فعالة للحفاظ على طريقة استخدامك لجهازك كما يحلو لك، ومحاولة عدم إطالة استخدام الجهاز المتصل بالإنترنت، لأن ذلك يعرض جهازك للقرصنة وبالتالي للخطر.