هناك العديد من أجهزة Samsung، وهناك العديد من الأجهزة الخلوية أو الأجهزة المحمولة، وهناك أيضًا علامات تبويب، حيث يوجد العديد من منتجات Samsung للأجهزة الإلكترونية. جميع محتويات هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك ستكون جميع محتويات الجهاز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. دعونا، أعزائي القراء، نتعلم معًا في هذه المقالة كيفية توصيل جهاز Samsung بالكمبيوتر.

كيفية توصيل جهاز Samsung بالكمبيوتر

عزيزي القارئ، يمكنك توصيل هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع الطرق والخطوات التالية

  • تقوم بإحضار رابط جهاز Samsung، وهو رابط يصاحب جهاز Samsung، حيث إنه رابط USB تضع جزءًا منه في الهاتف والجزء الآخر متصل بالكمبيوتر.
  • j انقر فوق أيقونة جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ومن خلال الموقع الرسميك سترى رمزًا يحتوي على الملفات الخاصة بجهازك ويقول Samsung Galaxy Note أو Samsung galaxy note أو Samsung galaxy phone.
  • بعد النقر فوق هذا الرمز، ستظهر أيقونة تحتوي على رمز البطاقة.
  • أنت تضغط على الأيقونة.
  • سيعرض لك العديد من الملفات والتطبيقات المختلفة الموجودة على جهاز Samsung الخاص بك، على سبيل المثال يعرض لك ملفات الصور والأغاني وملفات WhatsApp و Viber وكل ما هو موجود ومحفوظ على جهازك، ويمكنك عزيزي القارئ اقرأ أيضًا الملفات الورقية التي قمت بتنزيلها على شكل ورود أو PDF. مايكروسوفت وورد و pdf.

يمكنك عزيزي القارئ نقل ما تريد نقله أو الاحتفاظ به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز كمبيوتر آخر بالضغط على الملف أو الصور أو الأغاني التي تريد نقلها على جهازك وذلك بالضغط على هذه الملفات بالزر الأيمن ثم اختيار خيار النسخ أو خيار القص، ثم يتم نقله باختيار خيار اللصق Paste ولصقه في الملف المخصص على الكمبيوتر، بعد الانتهاء من نقل جميع الملفات والصور والأغاني التي تريد نقلها. كل ما عليك فعله، عزيزي القارئ، هو سحب الرابط المخصص الذي أدخلته، وبذلك تكون قد انتهيت من هذه المهمة.