موقع لحل أي سؤال باللغة الإنجليزية

  • حقيبة الإجابات

يمكنك من خلاله العثور على إجابات لمجموعة متنوعة من الأسئلة من مختلف الحقول على Answerbag، وهي متاحة لطرح الأسئلة حول أي موضوع، ولكن يجب إجراء التسجيل للقيام بذلك، كما أنها متاحة لتصفح الأسئلة في فئات معينة من اختيار الزائر وقراءة جميع الأسئلة والأجوبة التي ينشرها الآخرون.

  • ياهو! الإجابات

قد يعتبر الأكثر شعبية في جميع مواقع الأسئلة والأجوبة، حيث يضم ملايين المستخدمين وآلاف الأسئلة التي يتم طرحها والإجابة عليها يوميًا. يتم تصنيف جميع الأسئلة بطريقة متاحة للبحث ببساطة عن سؤال متعلق بالفئة أو طرح ضمن فئة ذات صلة، ويتم تقييم الإجابات من خلال الزوار ثم عرض أفضل الإجابات كأفضل إجابة لسؤال المستخدم يحتاج للتسجيل في الموقع من أجل طرح الأسئلة أو الإجابة على الآخرين، ولجعل المستخدمين يشاركون بفاعلية، فهو يشتمل على نظام النقاط، وعند طرح سؤال، ستنفق النقاط وعندما تجيب على الأسئلة ستفوز بمجموعة قائمة على النقاط التي فاز بها، سيعرف مستوى المستخدم.

  • أفشى فيه

يتوفر آخر من خلاله يتم طرح الأسئلة والإجابة عليها دون الحاجة إلى التسجيل، ويمكن أيضًا متابعة الأسئلة في مجالات مختلفة والاطلاع على الأسئلة والأجوبة المنشورة من قبل أشخاص آخرين، وهو متاح أيضًا لاكتشاف الإجابات من خلال مواضيع ومجالات مختلفة والحصول عليها إجابات من أشخاص مختلفين في جميع أنحاء المنطقة الثقافية المحددة.

  • هل من احد في الخارج

إنه موقع ومنصة مثيرة للاهتمام توفر إجابات فورية وتربط أسئلتك بالآخرين الذين يريدون أن يكونوا على دراية بسؤالك. قبل.

  • WikiAnswers

تتضمن الإجابات قاعدة بيانات كبيرة جدًا من الأسئلة والأجوبة وتحتوي على حوالي 5372 حقلاً يمكن الرجوع إليها. في الصفحة الرئيسية، يمكنك طرح أسئلة وكذلك الاطلاع على أسئلة وإجابات جديدة على الأسئلة مسبقًا. كما أنه متاح للإجابة على الأسئلة التي يطرحها الأشخاص الآخرون ويتم الإشراف على معظمهم الإجابات ثم عرض أفضل الإجابات المتعلقة بالموضوع، وستساعدك المكتبة المرجعية في الوصول إلى المرجع الذي تحتاجه في موضوع معين.

  • FunAdvice

يعرض الأسئلة والإجابات والصور بتنسيق ويمنح الأشخاص طريقة رائعة لطرح الأسئلة ومشاركة المعلومات وحتى تكوين صداقات. على الرغم من أن الموقع يبدو بسيطًا إلى حد ما، إلا أن الموقع هو في الواقع أحد أسرع مواقع الأسئلة والأجوبة نموًا والتي اكتسبت قدرًا كبيرًا من الشعبية على مدار السنوات القليلة الماضية.

أشهر المواقع لحل أي سؤال باللغة الإنجليزية على الإنترنت

  • بذهني

يتضمن مجموعة واسعة من الأسئلة مع مئات المساعدين الذين يجيبون على الأسئلة، ومجالات تخصصه الرئيسية هي الرياضيات، والتاريخ، واللغة، وعلم الأحياء، والكيمياء، والفيزياء، والدراسات الاجتماعية، و AP و SAT، والجغرافيا، والصحة، والفن، والأعمال التجارية، والأجهزة والتكنولوجيا واللغات والألمانية والإسبانية واللغات الدولية.

  • اسأل MetaFilter

موقع مهم يسأل عن أي مجال، ويضم مجموعة واسعة من المجالات من خلال خبراء يساهمون في الإجابة على الأسئلة في كل من المجالات التالية الموضة، والجمال، وأجهزة الكمبيوتر، والإنترنت، والدراسات، والأطعمة والمشروبات، واللياقة البدنية، والمنزل، و العمل في الحدائق، العلاقات الإنسانية، القانون، الإعلام والفنون، الحيوانات الأليفة والحيوانات بشكل عام، الدين والفلسفة، العلم والطبيعة، التسوق، المجتمع والثقافة، ممارسة الرياضة، تطوير الهوايات، عوامل الترفيه، بشكل عام، النقل والعمل والمال، واللغة.

  • أمل الحاسوب

يعتمد هذا الموقع على المساعدة في الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بجميع أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى العديد من المجالات. يضم الموقع العديد والعديد من الصفحات الغنية بالمعلومات المفيدة المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر وعلوم الكمبيوتر، والقدرة على الدردشة، ومنتدى يضم آلاف الخبراء المتطوعين.

  • StackExchange

موقع يحتوي على أكثر من 166 موقعًا متنوعًا يساهم في الإجابة على الأسئلة في العديد من المجالات المختلفة، وأصبح من أفضل المواقع لطرح الأسئلة على الإنترنت، ومن أهم المجالات التي يتخصص فيها التكنولوجيا والحياة والفنون والثقافة والترفيه والعلوم المختلفة.

  • اسألني مكتب المساعدة

موقع سؤال وجواب يقدم إجابات في شكل منتدى يساهم في الإجابة على الأسئلة المتعلقة بمجموعة واسعة من الموضوعات، مثل الفنون والترفيه والأعمال والمهن وأجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا والتعليم والأسرة والعلاقات، وكذلك الصحة والعافية، أعمال المنزل والحديقة، الشؤون القانونية، المال والخدمات، العلوم، المجتمع والثقافة، السفر والمدن.

مواقع لحل أي سؤال باللغة الإنجليزية للطلاب

  • قرن آمون

يوفر مجموعة من مقاطع الفيديو بالإضافة إلى الرسوم المتحركة ومحاكاة مواد العام لمعلمي المدارس الإعدادية والثانوية، ويمكن للطلاب استخدام الموقع لحل الواجبات المنزلية والامتحانات التدريبية، ولا يحتاج المستخدمون إلى التسجيل للدخول إلى الموقع، يتم تشغيل HippoCampus بواسطة مشروع NROC، وهو مجموعة غير ربحية من الأعضاء تركز على الأشكال الحديثة والمتطورة للمحتوى الرقمي واستخدامه.

  • اسأل أمين المكتبة

تتيح خدمة مكتبة الكونجرس هذه للطلاب طرح الأسئلة وتلقي الردود عبر أمناء المكتبات. يطلب الموقع من المستخدمين تجنب إرسال أسئلة واجبات منزلية، على الرغم من إمكانية استخدامها في قضايا البحث. يتم إرسال الردود عادة في غضون خمسة أيام عمل. تقدم بعض الموضوعات الدردشة عبر الإنترنت. كما يتم توفير رف مرجعي افتراضي.

  • اسأل الجيولوجي

يتم إرسال الأسئلة إلى البريد الإلكتروني الخاص بعلوم الأرض إلى هذا الموقع، وسيتم الرد عليها من قبل علماء هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إذا كان سؤالاً يتعلق بالواجب المنزلي وكانت الإجابات صحيحة بنسبة 88 بالمائة، وقد يتم تضمين كلمة “سؤال” في سطر الموضوع، ثم يستجيب العلماء USGS منذ 1994 لكنهم لن يجيبوا على أسئلة الاختبار، أو يكتبوا التقارير، أو يجيبون على الأسئلة التي لها آثار مالية مباشرة، أو يعلنون عن منتجات أو شركات.

  • إجابة

يمكن لمستخدمي الموقع الإجابة على الأسئلة لبعضهم البعض وتشكيل “مجموعات أسئلة” ترتبط بالأسئلة المتعلقة بموضوع السؤال. تميل الأسئلة والأجوبة إلى أن تكون اجتماعية أكثر من كونها أكاديمية ولكنها بالطبع مفيدة بشكل عام.

  • اسأل الفلاسفة

يتم توفير هذا الموقع من قبل جامعة أمهيرست، ويطرح الناس أسئلة فلسفية ويتلقون إجابات من الفلاسفة، ثم ينشرون الإجابات في غضون أيام قليلة، ويمنع الموقع الموقع الإلكتروني من نشر الأسئلة إذا كانت غير مفهومة وغامضة وعلمية للغاية وذات صلة. لمسألة شخصية أو لديك مشاكل أخرى يمكنك البحث لمعرفة ما إذا كانت قد تمت الإجابة على سؤالك بالفعل.

  • اسأل اللغوي

يرد على أسئلة على الموقع من قبل طلاب علم اللغة وأعضاء هيئة التدريس في قسم اللغويات في جامعة إنديانا. تركز الردود على تحليل اللغة واللغة فيما يتعلق بقضايا المحتوى اللغوي المهم أو المحتوى ذي الاهتمام الواسع داخل التخصص.

ال