تحميل برنامج

عندما يعتقد أي شخص أنه قد أحاط حتى بجزء صغير من المعرفة العلمية والاكتشافات الجديدة بالكمبيوتر والإنترنت، فإنه يجد أنه لا يزال غرابًا يزحف في هذا العالم الشاسع والغابة التي تزداد يومًا بعد يوم اشياء جديدة.

– البرنامج الأول الذي سأستعرض فيه برنامج أكيد، شر احتكار مايكروسوفت لحريتنا الشخصية وأسرارنا الخاصة التي قد تحتويها أجهزتنا، وهو برنامج RemoveWGA، وهو أداة صغيرة الحجم تزيل، ينهي، ويتخلص من الميزة التي تتبع، ينبه، ويحذر شركة مايكروسوفت الدائمة التي تثير الأعصاب بأن نسختك غير مرخصة من قبولها بمعنى أنها مقرصنة، وهذا البرنامج السحري الرائع سيزيل الويندوز ميزة إخطارات الميزة الأصلية، وهي مفيدة فقط لشركة Microsoft، حيث تتصل هذه الميزة الخام بخوادم Microsoft للتأكيد والتأكد من صحة النسخة التي لديك إذا كانت نسختك التي تستخدمها على جهازك الأصلي أم لا، فهي من المعروف والمعروف أن أكثر من تسعة وتسعين بالمائة من العرب يستخدمون نسخًا مسروقة ومنسوخة وغير مرخصة من البرنامج، وللأسف تم الكشف عن الكثير في هذا الصدد، ولكن الآن مع هذا الإعجاب أداة، لن يتم اختراق خصوصيتك من قبل Microsoft، والتي بدونها – إذا كانت نسختك غير أصلية – ستتمكن Microsoft من رؤية جميع معلومات جهازك، لذا يمكنك الآن حلها Mi على جهازك بهذه الأداة و استمتع بنسختك المسروقة بتكلفة منخفضة، ويكفي ما سرقته مايكروسوفت حتى الآن من أموال الفقراء أمثالنا.

– أما البرنامج الثاني والمفيد فهو WinGuard Pro وهو برنامج لقفل البرامج والمجلدات والملفات بكلمة مرور وكلمة مرور لحمايتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا هو أفضل البرامج وأفضلها وأفضلها حاليًا، والذي يقوم بإنشاء قفل لحماية الملفات والمجلدات والنوافذ في جهازك، ولأي تطبيق تريده، وذلك بإضافة كلمة مرور إليه داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمتلك هذا البرنامج أيضًا القدرة على منع أي شخص محترم أو غير محترم، غريب أو قريب، عدو أو صديق. القدرة على إضافة أي برامج جديدة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوفر هذا البرنامج أيضًا أكثر من خمسين نوعًا من الحماية، بما في ذلك حماية لوحة التحكم الخاصة بك، وكذلك حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام إضافة وإزالة البرامج نيابة عنك. كما أنه يحمي متصفحي Internet Explorer و Firefox. يمكنك أيضًا إضافة أي برامج تريد حمايتها. سهولة الوصول إلى قائمة العمليات والتطبيقات الموجودة في البرنامج.

هو حقا برنامج قوي وفعال ورائع وله العديد من الخصائص والمزايا العديدة حتى في مجال حماية جميع الملفات من المتسللين واللصوص إذا قام شخص ما لا قدر الله بسرقة ملف من ملفاتك أو اختراق جهازك لأنه في غاية السهولة باختصار، لا يمكن فتح الملفات المحمية من خلال هذا البدء غير المتعمد.

– والآن البرنامج الثالث وهو برنامج Weather Plus المتخصص في الأحوال الجوية والذي يمكنك من الحصول على معلومات وبيانات عن أحوال الطقس بشكل دائم ومستمر في أي وقت تريده وتريده ولكل دولة أو جغرافية الموقع الذي تريده في العالم كله. يوفر لك هذا البرنامج أيضًا جميع المعلومات حول الطقس والرياح والرعد والبرق والزلازل والبراكين وغيرها من الظروف المناخية والطبيعية الخطرة.

يجب على الإنسان أن يسعى جاهداً لمعرفة التطورات من حوله، بما في ذلك كل ما هو جديد من الكمبيوتر. بمعرفة ذلك، سوف يحسن ظروف حياته وبالتالي يحسن وضعه الاجتماعي فيها.