تحميل وتنزيل ملفات الفيديو من يوتيوب

أصبح موقع يوتيوب من أشهر المواقع لمشاهدة وتنزيل وتنزيل وتحميل الفيديو على الإنترنت مجانًا، ويتنوع محتواه بين الأفلام والتلفزيون ومقاطع الفيديو الموسيقية والفيديو الشخصي، بأكثر من 54 لغة للاستخدام.

أسسها تشاد هيرلي وجاويد كريم، بالإضافة إلى ستيف تشين، عام 2005 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم عرض المقاطع باستخدام تقنية “Adobe Flash”. ظهر سؤال الغالبية مؤخرًا حول طريقة تنزيل الفيديوهات من خلاله، لكن معظم أصحاب الموقع ردوا بمواقع وبرامج وروابط وهمية بهدف كسب أكبر عدد من الزوار دون الحصول على الفائدة.

لذلك، سوف نقدم بإيجاز الطريقة المختبرة شخصيًا عند التنزيل، خاصةً بدون تعقيدات، والطريقة من خلال برنامج (Railer Player) الحديث. إذا كان لديك الإصدار القديم منه فتخلص منه وانتقل مباشرة إلى موقع Real Player وقم بتنزيل أحدث إصدار والذي من خلاله يتم تسهيل العملية ويمكنك تنزيل وتنزيل العديد من أنواع الفلاشات من خلاله.

اسمها هو Real Player 11.0 ويقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق Flash Player التي يمكن لـ Windows Media Player تشغيلها.

الطرق والخطوات لمن ليس لديهم البرنامج بعد تنزيله، ستظهر لك شاشة “التحضير للتنزيل والتنزيل”. انتظر حتى تمتلئ، وبعد ذلك ستظهر شاشة أخرى تلقائيًا تحتوي على شروط وأحكام الشركة، اضغط على زر “أوافق”. بالنسبة للشاشة الثالثة، يجب ملء الحقول الفارغة بالإشارة الصحيحة، ثم الضغط على التالي. ستظهر لك شاشة بخصوص شريط أدوات Relish Player. إذا كنت ترغب في ذلك، فاضغط على “نعم”، وإلا أجب “لا”، ثم انقر فوق “التالي”.

سوف تتلقى رسالة، أوافق على الإجابة، ثم انتظر لفترة من الوقت، وستظهر الشاشة الأخيرة. ضع معلوماتك في الحقول المجاورة لعلامة *، ثم اضغط على زر إنشاء، ومبروك على البرنامج. افتح الفيديو، وأشر إليه بالماوس دون الضغط، وسيظهر لك مستطيل لتنزيل وتنزيل الفيديو. انقر فوقه وسيتم تنزيل الفيديو تلقائيًا.