تردد قناة 2023 افلام – تردد قناة 2023 افلام اليوم

تبث قناة اليوم تردد أحد الأفلام، ونعرضه على زوار موقع Kololk.com، والحب الحقيقي للتراث السينمائي المصري والعربي، والفرقة الكوميدية الجديدة للجماهير التي تحرص على مشاهدة الأفلام القديمة. من ألمع النجوم في مصر. قناة العالم العربي اليوم أفلام جيدة في البث المستمر للكوميديا ​​والرومانسية والتراجيديا والأكشن على مدار اليوم.

القمر نايل سات، التردد 12563، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي

تردد القناة الجديد اليوم

استطاعت قناة اليوم للأفلام المتميزة بلونها الذهبي، والتي ظهرت مؤخرًا تحت اسم جديد، قناة الشفاء السينمائي، أن تستحوذ على إعجاب واهتمام جمهور كبير في مصر والوطن العربي على الرغم من بثها مؤخرًا بسبب الأعمال الفنية الكلاسيكية الرائعة التي يقدمها لجمهورها.

لذلك، ومن أجل السعي المستمر لتلبية احتياجات قرائها الكرام وتلبية رغباتهم في الحصول على أحدث قنوات الأفلام العربية من مختلف الجنسيات، يقدم لك الموقع ما يلي

تردد قناة اليوم أفلام 2023

معدل ترميز القمر الاستقطاب FEC Nilesat 12563 (v) 27500 عمودي 5/6

قناة اليوم 3

تضم قناة اليوم 3 عددًا كبيرًا من المميزات المتنوعة يعود السبب الحقيقي وراء نجاحها وشعبيتها في المنطقة العربية، ومن أهمها

  • تقديم خدمة إعلامية ترفيهية هادفة تجمع بين المرح والتعليم، وتسهم في تجسيد ومعالجة المشاكل والعيوب الاجتماعية، وتعمل على توفير متطلبات مساحة عامة واسعة لجمهور الفن العربي القديم.
  • احترافيتها العالية، ومراعاة المعايير والضوابط الدولية، واستخدام أفضل وأفضل المعدات والتقنيات وأنظمة البث ذات الجودة القياسية، والمتمثلة في نظام SD العادي المتوفر في جميع أنواع أجهزة الاستقبال، لتزويد متابعيها بسهولة استقبال إرسالاته برؤية صافية وواضحة.
  • التزامها بالقيم الشرقية والمبادئ العربية وحذف المشاهد والكلمات المسيئة للذوق العام لمشاهديها، واهتمامها الشديد باختيار أعمالها الفنية وعدم وجود فواصل إعلانية، مما جعلها قناة عائلية بالدرجة الأولى.
  • اهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية، وساعدها امتلاكها مكتبة ضخمة من الكنوز السينمائية وتوظيفها لفريق متخصص ونخبة من الإداريين على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة.
  • بث محتواها المتميز عبر القمر الصناعي نايل سات بالمجان وبدون تشفير، سعياً لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع نطاق بثها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أفلام قناة اليوم 3

وقد عرضت الأفلام مجموعة من أفضل الأفلام المصرية والعربية بتصنيفاتها المتعددة والتي تحظى بإقبال كبير لدى محبي السينما الكلاسيكية في الوطن العربي ومنها

  • فيلم إعدام ميت بطولة محمود عبد العزيز، فريد شوقي، بوسي، يحيى الفخراني، ليلى علوي، إبراهيم الشامي، وعدد كبير من الممثلين.
  • فيلم القاضي والجلاد بطولة نجلاء فتحي ورشدي أباظة ومحمود قابيل ومريم فخر الدين وعمر الحريري ومجموعة من النجوم.
  • فيلم “الظالم والمظلوم” من تمثيل نور الشريف وإلهام شاهين وحسن حسني وجمال إسماعيل ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • ممثلة متمردة من بطولة حسين فهمي، وسعادة زايد، وأثار الحكيم، وصلاح السعدني، وأبو بكر عزت، وعدد من النجوم الآخرين.
  • الإمبراطور بطولة أحمد زكي، رغدة، محمود حميدة، أبو بكر عزت، حسين الشربيني، عبد الله محمود، ومجموعة من الممثلين الآخرين.
  • فيلم الليلة الموعودة، بطولة أحمد زكي، فريد شوقي، كريمة مختار، سماح أنور، تيسير فهمي، نجوى فؤاد، أحمد بدير، نعيمة الصغير وغيرهم.
  • فيلم “سيداتي سيدات” بطولة محمود عبد العزيز وسعادة زايد، صفاء السبع، عبلة كامل، ويشاركه في بطولته يوسف داود، أشرف عبد الباقي، ومجموعة من الفنانين.