تردد قناة سي بي سي رحلة جديدة 2023 على نايل سات – تردد قناة سي بي سي 2023 الجديد على النايل سات

مع اقتراب شهر رمضان، تردد قناة سي بي سي الجديدة، تشتهر رحلة نايل سات الجديدة (بسبب اقتراب شهر رمضان) بالاستعدادات المكثفة التي تقوم بها الأسر المصرية والعربية في جميع الدول العربية (خاصة المطبخ)، من خلال توفير مجموعة متنوعة من العناصر لعمل لحظات مختلفة وبالمثل، طاولة رمضانية كبيرة تشمل جميع الأفراد والأسرة والأعباء التي تسببها المرأة، وخاصة للعروسين، على الرغم من أن لديهم خبرة حديثة، إلا أنهم ما زالوا يأملون في تقديم مجموعة متنوعة مائدة الطعام التي تزيد من وتيرة البحث عن CBC هي رحلة، لأنها توفر لهم المساعدة الغذائية والطرق والوصفات المختلفة. القمر نايل سات، الترددات 11488، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي

ترددات قنوات سي بي سي 2023

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nile 11488 (h) 27500 أفقي 5/6

أبرز برامج قنوات سي بي سي سفرة

تهتم القنوات بتقديم العديد من البرامج التي تهم المرأة المصرية والعربية، سواء في فنون الطبخ وطرق ووسائل تقديمها، أو حتى نظافة المنزل ومعالجة الصعوبات التي تواجهها، أو برامج التغذية وإنقاص الوزن على أيديهم. من كبار خبراء التغذية، أو البرامج التي يتم فيها استضافة ممثلين وشخصيات بارزة في المجتمع. أفضل هذه البرامج

  • يحقق برنامج Ala Ad Ad، الذي تقدمه نجلاء الشربيني، معدلات مشاهدة عالية جدًا نظرًا لاختلاف الأساليب والوصفات والأطباق التي يقدمها بميزانية صغيرة وغير مكلفة تناسب شريحة كبيرة من العائلات.
  • الشيف للشيف الشربيني الذي يجذب الكثير من المشاهدين في مختلف الدول العربية، ويقدم من خلاله أفضل وأشهر الأطباق.
  • مغاربة للشيف نادية سرحان الذي يقدم اشهر الاطباق والحلويات المغربية.
  • تقدم مشاوي حكاوي أسهل و أروع طرق و طرق طبخ المشاوي لجميع أنواع اللحوم.
  • شارع شريف، الذي قدمه شريف مندور، يحتوي على العديد من الفقرات المتنوعة التي تهم المرأة، سواء كانت فقرة للموضة، أو الطبخ، أو أي شيء آخر.
  • شطيرة وحاجة فورية توفر طرق ووسائل متعددة ومختلفة لعمل شطائر سريعة وعصائر طازجة متنوعة بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة.
  • هل تسمح بتقديم غادة جميل إلينا من فضلك.
  • حلو ومالح، مقدمة من سالي فؤاد.
  • طبق ونصف للشيف عماد.
  • من كل انحاء مصر.
  • هنا مقدمة أماني.
  • عالم لذيذ جدا.
  • مطبخ الأميرة.

برامج رحلة سي بي سي

والعديد من البرامج الأخرى الشاملة والمتعددة التي يقدمها مجموعة كبيرة من أشهر الطهاة ومهاراتهم في الوطن العربي بمساعدة فريق ضخم متخصص في إعداد وإعداد البرامج الفضائية، وهو أحد الأسباب الرئيسية وراء النجاح التي حققتها القنوات بسبب انتشار وجذب أعداد هائلة من المشاهدين. في مختلف الدول العربية، أو لتقديم محتواها بشكل رائع ومميز يتناسب مع اسم ومكانة القنوات.

مما جعل توفير القنوات يأتي في أولويات العديد من العائلات العربية والمصرية التي تحرص على عدم تفويت ما تقدمه من kololk.com الشامل الذي يشمل جميع الأساليب والوصفات والأطعمة الشهيرة والجديدة، وكذلك التعرف على أشهر البهارات التي تتميز بها دول العالم المختلفة، وطرق ووسائل استخدامها وفوائدها.

كما تسمح القنوات، من خلال المدخلات الهاتفية، لجماهيرها في مختلف البلدان بطرح أسئلتهم حول أنواع وطرق ووسائل الأساليب والوصفات المختلفة، والرد عليها من قبل الطهاة ومقدمي البرامج.

و في ضوء ما تقدمه القنوات من kololk.com بشكل شامل باستخدام أفضل وأفضل وأحدث التقنيات عالية الجودة، وكذلك تقوم القنوات بتطوير وتحسين البرامج المقدمة من خلالها، وحرص kololk.com على تقديم كل ما تحتاجه تسعى لتوفير من مختلف القنوات الفضائية التي تبث محتواها عبر الأقمار الصناعية المختلفة وسيتم عرض الموقع على النحو التالي

لمحة موجزة عن قنوات CBC Sofra

تتبع هذه القنوات شبكة التلفزيون المصري، المسماة Capital Network، المملوكة لرجل الأعمال المصري الشهير محمد الأمين، الذي أطلق التلفزيون عام 2011، وتضم العديد من القنوات التلفزيونية المختلفة، بما في ذلك مشاهدين من دول / مناطق مختلفة من الدراما أو الأخبار وجميع محتوى مثير للاهتمام.