موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 43 والقنوات المتكررة على النايل سات

موعد قيامة عثمان الحلقة 43 يبحث العديد من محبي مسلسل قيامة أرطغرل عن أحداث الحلقة 43 وذلك بعد أن علم عثمان بالمؤامرة المبررة له بعد انتهاء قيام الدولة العثمانية. على يد العثمانيين على يد القائد عثمان، فكانت الحلقة السابقة قد انتهت مع الخائن دوندار، كما واجهت الحلقة السابقة احتفالات كاي، بعد أن وضع خطة عثمان راغبة في الانتقام، ولهذا السبب تعددت ينتظرون بفارغ الصبر الحلقة من جميع أنحاء العالم سواء كانوا من قطر أو البحرين أو مصر.

موعد قيامة عثمان الحلقة 43

شهدت الحلقة 42 أحداثًا شيقة ومثيرة للجدل، لكن هناك توقعات بتأجيل بث الحلقة بسبب الكأس التركية، ومن المقرر عرضها الأربعاء المقبل، وإليكم تفاصيل موعد الحلقة العثمانية. القيامة، الحلقة 43. بعد أن علمت الدولة العثمانية بمؤامرته بعد قيام الدولة العثمانية. يد تسيطر عليها اليد العثمانية، وانتهت الحلقة الأخيرة بالخائن دوندار. بالإضافة إلى أن الحلقة الأخيرة واجهت احتفال كاي لأنه قدم الخطة العثمانية ولأنه كان حريصًا على الانتقام، ولهذا ينتظر الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم للتعبير عن فرحتهم سواء من قطر أو البحرين أو مصر. للحلقة، وهي كالتالي

  • وضع خطة تقضي بإنهاء حياة بتروس والتخلص منه، مع اكتشاف خبر خيانته.
  • عثمان يضع المزيد من الخطط، حتى يتمكن من القضاء على أعدائه والسيطرة على تفوق القبيلة، لكن لم يتم الوصول إليها.
  • يمرض علي من الأعصاب مما يجعله غير قادر على الحركة.
  • القدرة على الكشف عن المكائد التي نظمها Goktog، ووضع حد للسلسلة.

ترددات القنوات الناقلة للمسلسل

يبحث الكثيرون عن ترددات القنوات الناقلة لمسلسل عثمان، على النحو التالي

علما أنه من المقرر أن يذاع في موعده المقرر وهو اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من يناير 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وبالنسبة للقاهرة والإسكندرية فسيتم بثه. يتم عرضها في الساعة التاسعة على قنوات ATV.

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.