تردد قناة Theatre 2023 – تردد قناة Theatre Clock عام 2023

مسرح 2023 Clock Channel Theatre الذي ندرجه على kololk.com يتم توفيره للرعاة الذين يحبون كنوز المسرح المصري والعربي، فهم يأملون في جلب الفرح والبهجة لوطنهم وتقليل أعمالهم من خلال تقدير فن المسرح الكوميدي القديم والحديث . الحياة. تحرص “مسرة” على عرضها بشكل مستمر طوال اليوم، وكانت دائمًا الخيار الأول لجمهور المسرح في مصر والعالم العربي.

اقرأ أيضا قناة النايل سات

القمر نايل سات، الترددات 10872، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي

تردد قناة المسرح الجديد على مدار الساعة

تشتهر قناة الساعة التي تم إطلاقها مؤخرًا ضمن باقة قناة الساعة الترفيهية، بتقديمها المتميز للعديد من الأعمال المسرحية لكبار الكوميديين ونجوم صناعة المسرح، والتي اشتهرت بإقبالها الكبير. وشعبية كبيرة في مصر والدول العربية.

لهذا وحرص موقع kololk.com على تلبية احتياجات قرائها الأعزاء وتوفير متطلباتهم للقناة التليفزيونية بكافة أنواعها، وخاصة قناة المسرات، وخاصة قناة الساعة، لما لها من أثر إيجابي ونتائج. والنتائج على معجبيه الذين ضاعفوا جهودهم للبحث عن تردداته، يقدم لكم الموقع ما يلي

تردد تشغيل إشارة قناة الساعة

ترددات القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC Nilesat 10872 (v) 27500 عمودي 3/4

برامج مسرح الساعة

تضم قناة Plays مكتبة ضخمة من أرقى الأعمال المسرحية المصرية والعربية ومنها

  • مسرحية الجوكر بطولة محمد صبحي وهناء الشوربجي ومحمود القلعاوي ومجموعة كبيرة من الممثلين.
  • مسرحية الزعيم بطولة عادل إمام ورجاء الجداوي ومصطفى متولي وأحمد راتب ويوسف داود وعدد من الفنانين الآخرين.
  • مسرحية “طرايو” يؤديها محمد هنيدي وعلاء مرسي وحنان ترك وغادة عبد الرازق ومحمود الجندي ومحمد شرف ومجموعة كبيرة من النجوم.
  • مسرحية برد كاردي، قدمها أشرف عبد الباقى، شريف منير، ياسمين عبد العزيز، محمد سعد، أسامة عباس، منال عفيفى، دينا، حمدي السخاوي، والمزيد من الممثلين.
  • مسرحية المتزوج بطولة سمير غانم وجورج سيدهم وشيرين وراوية سعيد ونجاح الموجي وزكريا موافي وأحمد ماهر ورجاء أمين ومحمد التاجي وغيرهم.
  • مسرحية وجهة نظر، بطولة محمد صبحي، عبلة كامل، رياض الخولي، عبدالله مشرف، هنا الشربجي، شعبان حسين، عزة لبيب، هاني رمزي، شوقي طنطاوي وغيرهم.
  • مسرحية “بابا جاب موز” لطلعت زكريا ورانيا فريد شوقي وإدوارد وطارق الأبياري ومروة عبد المنعم وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح ومي عمر وأحمد بدير والمزيد من الفنانين.
  • مسرحية فارس وبني خيبان قدمها سمير غانم وفريدة سيف النصر ودلال عبد العزيز وصبري عبد المنعم وجليلة محمود وسيد حاتم حنان شوقي وطلعت زكريا والمزيد من النجوم.

استطاعت قناة الساعة المسرة أن تستقطب نسب مشاهدة عالية في المنطقة العربية رغم بثها الأخير، لها عدة مزايا متنوعة تعود إلى السبب الحقيقي لنجاحها وشهرتها، ومنها

  • تختص بتقديم وسائل ترفيه اجتماعية هادفة تمزج بين المرح والاستفادة وتناقش الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية بطريقة كوميدية ساخرة تجد القبول والاستحسان لدى شريحة كبيرة من المشاهدين في مصر والوطن العربي وتبقيهم على اطلاع.
  • التزامها بالمبادئ والقيم الشرقية، واختيارها لأعمالها الفنية بعناية فائقة، وتقليل فترات الفواصل الإعلانية، وحذف اللقطات والكلمات الدخيلة من أجل إرضاء الذوق العام للمتابعين والمشاهدين، مما جعلها الاختيار الأمثل لعشاق المسرحيات. وأفلام كوميدية من عائلات عربية.
  • احترافها وتقنيتها العالية، وتطبيقها للمعايير والضوابط الدولية، واستخدام أحدث المعدات والتقنيات العالمية، واعتمادها لنظام SD القياسي المعروف بسهولة استقباله على جميع أنواع أجهزة الاستقبال، لتوفيرها أتباع برؤية واضحة دون عناء.
  • حرصها على توسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتحقيق أهدافها الإستراتيجية بالانتشار في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مما دفعها للبث عبر القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون تشفير.

أخي / أختي العارض. نأمل أن نكون قد قمنا بإدراج كافة المعلومات الخاصة بموضوع النايل سات من خلال الموقع الإلكتروني، ومستعدون للإجابة على أسئلتكم في أسرع وقت ممكن.