تردد قناة BN Sports Open 2023 هي مباراة كأس العالم للأندية التي تقام في قطر والمقرر إجراؤها من خلال قناتين تابعتين لقناة BN Sports Open 2023 مجموعة Bain Sports، لإطلاق أحدهما مفتوح والآخر مشفر.

تردد إشارة قناة بي إن سبورت المفتوحة 2023

تردد إشارة قناة بي إن سبورت المفتوحة 2023

تقام اليوم الخميس، في تمام الساعة 730 بتوقيت القاهرة، المباراة الافتتاحية بين الأهلي والدحيل القطري، ضمن فعاليات ربع نهائي كأس العالم للأندية، وبحسب ما كان. التي نشرتها إدارة BN Sports، ستتم تغطية المباريات بقناة HD 1 المشفرة، وستكون المباراة مصحوبة بهذا. القناة عبارة عن استوديو تحليلي لأحداث المباراة، إلى جانب قناة بي إن سبورت المفتوحة، والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، وسنوافيكم بالتردد من خلال هذا التقرير.

وتنطلق المباراة على القناتين في تمام الساعة 730 مساءً، فيما يبدأ عرض الاستوديو التحليلي في الساعة 630 مساءً، ومن المقرر الفائز في مباراة اليوم بين الأهلي والدحيل القطري. لمواجهة بايرن ميونيخ يوم الاثنين 8 فبراير، وتجدر الإشارة هنا إلى أن مباراة اليوم ستقام بأسلوب خروج المغلوب.

ضبط BN Sport Open

يبث الناقل مباراة الأهلي والدحيل القطري اليوم على القمر الصناعي “نايل سات”، ويمكن للراغبين في مشاهدة المباراة ضبط أجهزة الاستقبال على التردد التالي

  • التردد 12765 أو 11054
  • الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة 2023 Bein Sports HD الناقلة للأهلي وقطر