تردد قناة بيراميدز الأهرام سبورت 2023 الذي نقدمه لجميع زوار الموقع أعزائي عشاق الجولة والساحرة الرياضية بأنواعها والمهتمين بمتابعة الحديث في كرة القدم والرياضة المحلية والدولية، و من يريد ما هي أحدث قناة Sport 2023 التي من المتوقع إطلاقها خلال الأيام القليلة الماضية حسب ما أشرت حيث تضم إدارة القناة التي نشرت مؤخرًا مقطع فيديو للإعلان عنها يضم مجموعة من ألمع. وسائل الإعلام. ونجوم محليين في الوطن العربي.

القمر نايل سات، التردد 11334، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي

قناة بيراميدز سبورت

تتمتع قناة بيراميدز الرياضية، التي أنشأها نادي بيراميدز، المعروف سابقًا باسم نادي الأسيوطي، ويملكها رئيس الهيئة السعودية للرياضة، تركي آل الشيخ، بمزايا أكثر تنوعًا جعلتها محط اهتمام واهتمام كبير. متابعة مشجعي الرياضة وكرة القدم في الوطن العربي رغم أنها لا تزال في طور الإعداد، ومن أبرزها

  • تختص بتقديم مادة إعلامية ثرية تتميز بالترفيه والمتعة والتعليم وترضي ميول واهتمامات جمهور عريض من عشاق الرياضة وأخبار اللاعبين ومتابعي مواسم كرة القدم والفعاليات والبرامج الرياضية والتحليلية.
  • تمويلها الضخم مما أتاح لها فرصة التعاقد مع كوكبة كبيرة من الإعلاميين والرواد في المجال الرياضي من محللين ومعلقين وعلى رأسهم النقيب مدحت شلبى وإبراهيم حسن وخالد الغندور هادي خشبة وآخرين، بالإضافة إلى إلى فريق إداري محترف ومستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة.
  • الإعلان عن تغطيتها للدوري المصري والبطولة العربية، ومواكبة الدوريات الأوروبية، وبث تقارير رياضية مفصلة عن تحركات وتدريب نجوم كرة القدم من داخل المستطيل الأخضر.
  • اهتمامها بالجانب التقني والاحتراف العالي واستخدامها لأحدث المعدات والتقنيات وأفضل وأفضل أنظمة البث المتنوعة بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD القياسية لتزويد متلقي إشاراتها برؤية أوضح وأكثر دقة. كل حسب النظام المدعوم بجهازه.
  • التزامها بالضوابط والمعايير الدولية، مع التزامها بمبادئ الإعلام العربي، وحرصها على زيادة مهاراتها التنافسية وتقديم خدماتها لأكبر قاعدة عامة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما دفعها للبث عبر القمر الصناعي نايل سات. مجانًا بدون تشفير.
  • استخدامها المتميز للمنصات الإعلامية وإنشاءها للإعلانات الثابتة على القناة والإعلانات المدفوعة على اليوتيوب والقنوات التلفزيونية الأخرى سعيًا لتحقيق أهدافها الإستراتيجية ووضع قواعد ثابتة لإطلاقها وضمان شعبيتها.

برامج قناة بيراميدز سبورت

صرح القائمون على قناة بيراميدز، المتوقع ظهورها لأول مرة في 2/8/2023، بالتزامن مع انطلاق الموسم الكروي للدوري المصري الممتاز، أن القناة تضم باقة من أفضل وأفضل الرياضات. والبرامج التحليلية التي يقدمها مجموعة كبيرة من الإعلاميين والرياضيين في المنطقة العربية، ومنها

  • برنامج تحليلي رواه النقيب مدحت شلبى.
  • برنامج أسبوعي يقدمه أحمد عفيفي.
  • برنامج التوأم ويرواه حسام حسن وإبراهيم حسن.
  • البرنامج العالمي الذي سيدرجه الجناح الدولي لكرة القدم أحمد حسام ميدو.

كما تهتم قناة بيراميدز بتقديم تحليل مفصل شامل لكل ما يدور في الدوري المصري الممتاز والبطولات العربية قبل وبعد المباريات، حيث تبث مباراتي القمة بين فريقي الأهلي والزمالك وغيرهما. المباريات والاستضافة الممتعة لنجوم كرة القدم وأساطير الدوري الإنجليزي ونجوم الدوري الأوروبي وغيرها من التقارير والنشرات. .

وقد ساهم ذلك في زيادة عدد الباحثين عن الترددات الحديثة والمهتمين بما هي برامجهم المفضلة لهذا، وحرص الموقع بوابة التقنيةم على تلبية رغبات قرائه الكرام وتقديم كل ما لديهم من معرفة. ما هو جديد في عالم الترددات. يقدم لك الموقع ما يلي

معدل تردد القمر FEC ترميز الاستقطاب

نايل سات hd

نايل سات sd

11334

12015

27500

27500

أفقي

عمودي

5/6

5/6

ننتظر تعليقاتكم وأسئلتكم في حال واجهتكم صعوبة في استقبال القناة على أجهزتكم.

يؤكد ميدو عبر حسابه اليوم أنك ستشاهد الدوري المصري بنكهة أوروبية في التصوير الفوتوغرافي، وبث المباريات، والإرشاد والتحليل، وسيدير ​​مدحت شلبى استوديو التحليلات اليوم، إلى جانب أحمد حسام ميدو، والكابتن خالد بيومي والأول. لاعب إنجلترا وتشيلسي جون تيري.

التردد الحديث يعمل بدون HD 12015 عمودي. معدل الترميز 27500

قناة بيراميدز الاهرام الرياضية 2023 – تردد قناة بيراميدز الاهرام الرياضية 2023