ساعدت التكنولوجيا في تطوير وتحديث الأجهزة الإلكترونية لنستمتع بأحدث الأجهزة الخلوية. طورت سامسونج أجهزتها وجعلتها حديثة. هنا سامسونج

جالكسي نوت 3 جاء ليبدو مثل ميغا، لكن مع شاشة بقياس 5.7 بوصات. كان جهاز Note 2 بحجم 5.5 بوصة، وهو في الواقع أقل ببضعة جرامات من الإصدار الثاني، ولكن هناك مواصفات أثقل مما نتخيله.

الزيادة في حجم الشاشة لا تأتي على حساب هيكل أكبر، ولكن بدلاً من ذلك، فإن الحواف والزوايا أقل بكثير من التصميمات السابقة لهواتف سامسونج بشكل عام، أي تم زيادة حجم الشاشة دون التأثير على حجم الهاتف، الشاشة صحيح، إنها أروع شاشة HD Super AMOLED ستراها على الإطلاق (بالطبع، 1080 بكسل)، بالإضافة إلى ميزات مثل تعدد المهام على الشاشة المنقسمة.

يحتوي Galaxy Note 3 على عدد لا يحصى من البرامج – وأعني ما أقوله – وجميعها متوافقة مع 4G. من حيث اللون، رأينا الأسود والأبيض، وستكون هناك مجموعة كاملة من الألوان الأخرى – حوالي ثمانية ألوان أخرى. بالطبع، علينا إخبار أخبار S Pen، فهو مصدر إلهام لـ Galaxy Note بعد كل شيء، يأتي S Pen مع ميزة جديدة تسمى Smart Freedom والتي من المحتمل أن تكون ذكية!

الميزة باختصار هي أن قلم S Pen يقترب من الشاشة، ثم يضغط على زر القلم، وبعد ذلك سيفتح لك قائمة طويلة من الاختصارات والإجراءات، من خلال الموقع الرسمي يمكنك القيام بالعديد من الأشياء، وملاحظة سريعة، والوصول السريع إلى التطبيقات، وأكثر بكثير.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة جديدة تسمى Scrapbook، من داخل المتصفح، يمكنك رسم دائرة حول أي محتوى على الإنترنت، ثم حفظه بسهولة على هاتفك لعرضه أو تحريره لاحقًا، وتطبيق S-Note أيضًا واجهة أكثر سهولة، بالإضافة إلى تبسيط عرض أدواتها، يمكنك بسهولة نقل الملاحظات إلى ملاحظات أخرى، بالإضافة إلى القدرة على مزامنتها مع تطبيقات أخرى مثل Evernote وخدمات التخزين السحابية الأخرى.

نعود إلى تعدد المهام مرة أخرى، هناك ميزة جديدة تسمى Pen Window، والتي تتيح للمستخدم رسم نافذة على جانبي الشاشة أثناء استخدامه في أي وضع أفقي أو رأسي، ومن خلال الموقع الرسمي يمكنك الوصول إلى تطبيق آخر وفتحه أثناء أنت تستخدم نفس التطبيق !، أعلنت شركة Samsung أيضًا عن ميزة أخرى هي Multivision، والتي تتيح وضع العديد من هواتف Note 3 بجانب بعضها البعض، لإنشاء عرض أكبر.

فيما يلي المواصفات الداخلية الكاملة

• شاشة Super AMOLED HD مقاس 5.7 بوصة (1080 بكسل).

• معالج Snapdragon 800 أو ثماني حسب السوق الذي سيصل إليه الهاتف.

• أندرويد 4.3.

• كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل تدعم التصوير بدقة 4K.

• كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل.

• تقنية NFC.

• بلوتوث 4.0.

• 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

• 32/64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية اختيارية.

• بطارية بسعة 3200 مللي أمبير.

ياه! لقد نسيت تقريبًا، هناك أيضًا Galaxy Note 10.1 الذي ينضم إلى العائلة، إنه نحيف للغاية بسماكة 7.9 ملم ومكبرات صوت استريو.

الكل، Galaxy Note 3 و Note 10.1 و Galaxy Gear – سيأتي دورهم قريبًا! – ستكون متاحة في السوق الأمريكية في أكتوبر المقبل، ولا توجد معلومات حتى الآن عن السعر. إنها ساعة سامسونج في النهاية. يبدو Galaxy Gear كما لو كنت ترتدي هاتفًا ذكيًا حول معصمك. سوف تكتشف ذلك من خلال الشاشة الرئيسية والاختصارات للوصول إلى التطبيقات الأساسية مثل الكاميرا وجهات الاتصال الخاصة. كم، ستجد نفسك دائمًا ذهابًا وإيابًا مع ميزات مختلفة، يمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل وإضافة تحديثات إلى Facebook و Twitter، وهناك تطبيقات أخرى، والشاشة – نعم الشاشة! كان حجمه 1.63 بوصة لرؤية أوضح.

يحتوي Galaxy Gear على كاميرا 1.9 ميغا بكسل، والتي يمكنها التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، وتعمل بشكل وثيق مع خدمات Galaxy إذا كنت معتادًا عليها. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تطبيق S Voice للكتابة، وتعيين مواعيد التقويم، وهناك ميزة قفل تلقائي، لا، ليس لإيقاف تشغيل الساعة، ولكن سيتم إيقاف تشغيل شاشة هاتفك إذا كانت الساعة أكثر من خمسة أمتار بعيدا عن ذلك.