تردد قناة آبل دراما الذي نعرضه على جميع زوارنا الأعزاء مشاهدي المسرح المصري والعربي الأعزاء المهتمين بماهية قناة الدراما الجديدة، بما في ذلك جميع الأعمال الدرامية التليفزيونية الشيقة التي يبحثون عنها لحلها الاجتماعي الجاد. ونشر القيم والأخلاق الودية في المجتمع، وتعزيز روح المشاركة والمواطنة بما يتجاوز المحتوى الذي توفره. لديهم المتعة والترفيه لإرضاء ميولهم الفنية.

تردد قناة آبل تي في

تتميز قناة آبل والتي تعرف بأحد فروع باقة Apple Entertainment Channel بعرضها الأنيق للمسلسلات الحديثة والقديمة التي تحظى بقبول واعتماد شريحة كبيرة من محبي التليفزيون في مصر والوطن العربي الذين يسعون جاهدين. للحصول على القناة والاستمتاع ببرامجها الشيقة.

لهذا، وحرصًا من موقع Kallah for You على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير احتياجاتك من ترددات القنوات التلفزيونية بتصنيفاتها المتعددة، يقدم لك الموقع ما يلي

تردد قناة ابل بلو

تردد القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC

نايل سات12563 (ت)27500عمودي5/6

قناة آبل دراما

تكتسب قناة بلو آبل مزايا أكثر تنوعًا وعناصر الشهرة والنجاح التي تعتبر أساسًا لانتشارها السريع في المنطقة العربية، ومنها

  • تخصصها في تقديم وسائل ترفيه اجتماعية هادفة ترضي أذواق شريحة واسعة من عشاق الفن في الوطن العربي وتساهم في نشر الفوائد والتحذير من الوقوع في براثن الآفات المجتمعية اللاأخلاقية.
  • امتلاكها لميزانية ضخمة ساعدها على امتلاك حقوق بث عدد كبير من المسلسلات الرائعة وجذب مجموعة من النجوم والإداريين بمستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة وفريق عمل متخصص يعمل معًا لزيادة مركزه التنافسي.
  • التزامها بمهنية عالية، ومراعاة المبادئ العربية، وحذف أي مشاهد أو كلمات غريبة تسيء إلى القيم الشرقية، وعدم وجود فواصل إعلانية تكاد تكاد تكون معدومة عند المشاهدة، مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • حرصها على إرضاء الذوق العام للمتابعين والمشاهدين، وتطبيق الضوابط الدولية، واستخدام أحدث التقنيات وأفضل وأفضل أنظمة البث القياسية المتمثلة في نظام SD، والتي تناسب جميع أنواع أجهزة الاستقبال للسماح للمستلمين من اشارته لرؤية واضحة ونقية بسهولة.
  • سعيها المستمر لتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوسيع خدماتها الإعلامية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما دفعها للبث المجاني وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات.

مسلسلات آبل دراما

عرضت قناة الدراما التي تتخذ اللون الأزرق شعارًا لها منذ إطلاقها مؤخرًا، مجموعة مفضلة من المسلسلات الدرامية لألمع نجوم الدراما في الدول العربية، ومنها

  • مسلسل الجار السابع، بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، أسامة عباس، محمد علاء، صفاء جلال، ومجموعة كبيرة من الممثلين.
  • مسلسل علاقات حب بطولة مي عز الدين، بوسي، سامح السريطي، حازم سمير، كريم فهمي، روجينا ونجوم آخرين.
  • مسلسل Go and Return بطولة أحمد السقا ومجدي كامل وإنجي المقدم وياسر جلال، مع مجموعة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل الزوجة الرابعة بطولة مصطفى شعبان، حسن حسني، علا غانم، آيتن عامر، لقاء الخميسي، هبة مجدي، درة، جويس ملحم، ميمي جمال، وعدد كبير من نجوم الدراما العربية.

إذا واجهت أي صعوبات في استقبال القنوات على الترددات السابقة على الأجهزة المختلفة، فنحن في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم.

تردد قناة آبل دراما – تردد قناة آبل دراما