يعد استرداد الصور المحذوفة من WhatsApp من الأشياء المهمة التي يجب معرفتها لأن الكثير منا يتعرض لرسائل WhatsApp المحذوفة عن قصد أو عن غير قصد، إذا كانت الرسائل المحذوفة تحتوي على ملفات ووثائق مهمة واليوم koolk.com سأقدم بعض الطرق لحل هذه المشكلة .

لا تقلق إذا حذفت عن طريق الخطأ بعض الصور من WhatsApp. يمكن استرداد الصور المحذوفة من التطبيق باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية. يمكنك استخدام الإجراء أعلاه الذي يمكّنك من استعادة الصور المحذوفة من WhatsApp دون التأثير على ملفات WhatsApp على جهاز Android الخاص بك.

الطريقة الأولى والأسهل لاستعادة الصور المحذوفة هي استعادة نسخة احتياطية من خلال التطبيق، وهي أكثر ملاءمة إذا كان لديك حساب GMail مرتبط بتطبيق WhatsApp وتأكد من تمكين النسخ الاحتياطية خلال هذه الفترة.

في الواقع، من المستحيل تمامًا استعادة الصور التي تم حذفها منذ سنوات عديدة من خلال سلة المحذوفات، سواء كانت عام أو عامين أو حتى بضعة أشهر، لأن سلة المحذوفات تقوم تلقائيًا بحذف الملفات القديمة، في هذه الحالة، فقط ثم يمكنك من خلال برنامج خاص استعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، وذلك من خلال برنامج استعادة الملفات المصمم مثل EaseUS.

بعد التنسيق، يحتاج العديد من الأشخاص إلى استعادة الصور المحذوفة من هواتفهم بدون برامج. قد يكون هذا متاحًا إذا كنت قد قمت بحفظ الملفات على google drive أو على icloud. بينما يوجد برنامج يتم تنزيله في ثوانٍ، فإنه سيستعيد الصورة لك بعد التهيئة في دقائق. يقوم البرنامج، المسمى Disk Digger، بتنزيل واستعادة الصور المحذوفة على الفور.

معضلة حذف المحادثات تبدو مزعجة حقًا، إذا تم حذفها بدون قصد، وفي هذه الحالة سنكون في الواقع يتم حذف جميع الرسائل كيف يمكن استعادتها ماذا لو كان لا يزال لديك مقاطع الفيديو والصور والملفات الأخرى المهمة الخاصة بك! هناك طريقتان لاستعادة صور WhatsApp المحذوفة. الأول هو استخدام تطبيق منفصل والثاني هو استخدام WhatsApp نفسه، وسيتم شرح كل ذلك في الأسطر التالية.

تعد طريقة استعادة الصور المحذوفة من هاتف بدون برامج إحدى الطرق التي تهم مجموعة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية. أصبحت الصور جزءًا من حياتنا اليومية، حيث يتم التقاط الصور الشخصية أو صور العمل وحفظها على الهواتف المحمولة. لكن في حالة فقدان هذه الصور أو حذفها عن غير قصد، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث أزمة، خاصة إذا كان هناك الكثير منها. لذلك، في هذه المقالة، سنتعرف على الطريقة الكاملة لاستعادة الصور المحذوفة دون استخدام البرنامج.