لعبة rumbleverse هي إحدى أحداث الألعاب الإلكترونية المجانية التي يمكنك تنزيلها على الهواتف بجميع أنواعها والكمبيوتر، ويمكن أن يستمتع بها 40 شخصًا ويمكن لأي شخص أن يصبح البطل، حيث يعمل اللاعب كمواطن مميز في مدينة جرابيتال. City، ويبدأ اللاعب في القتال لحماية نفسه والفوز في اللعبة، عليك التخطيط لخطة للفوز واختيار العديد من العناصر الخاصة لتكون مختلفة عن الآخرين وتنطلق في الشوارع والاستعداد للرمي للوصول إلى الخاص بك. وجهة، مع العلم أنك ستجد الكثير من الفوضى في كل مكان في الشوارع لذلك سيكون من الصعب الفوز بطريقة ما.

عكسي. لعبه

لعبة Rumbleverse هي إحدى أحداث الألعاب التي ظهرت على الإنترنت خلال الفترة الماضية، والتي تتميز بجمع كل الأجواء الفوضوية التي نجت في ألعاب battle royale مع الاستمتاع بأفضل ألعاب القتال وألعاب الأكشن والحركة على الألعاب. المنصات. Gravital City واستعد لسحق أعدائك، وأنت تقرر المكان الذي ستهبط فيه، ولكن عليك أن تكون حذرًا، فهناك فوضى في كل مكان بما في ذلك أعلى ناطحات السحاب! لذلك عليك أن تكون حذرا.

أثناء اللعبة، عليك أيضًا البحث عن ترقية شخصية تجدها في الشوارع التي تتجول فيها وفي ناطحات السحاب، لا تقلق بشأن قتل الأعداء وهزيمتهم وضربهم حتى تتمكن من إكمال باقي مراحل Rumbler اللعبة وكن البطل الصامد، توفر لك لعبة rumbleverse المتعة من خلال حماية حياتك وحركتك وتأثيراتك في اللعبة التي لم تجدها إلا من خلالها، حيث أن اللعبة خاصة جدًا، وفي كل مرحلة من مراحل اللعبة، ستوفر لك فرص جديدة اظهر من أجلك وتعرف على الحركات الجديدة الرائعة التي تتيح لك الإكمال دون الشعور بالملل، وعندما تنتهي من مهمتك، ستحصل على مهمة جديدة تمنحك الثقة بالنفس وتحقق المجد.

كيفية تنزيل rumbleverse لأجهزة Android و iPhone و PC

ملامح اللعبة rumbleverse

تحتوي اللعبة على الكثير من المزايا التي جعلت الآلاف من الناس ينزلونها في فترة زمنية قصيرة، ومن أهم مميزاتها ما يلي

  • اللعبة سهلة للغاية ويمكن للجميع لعبها.
  • يحتوي على خرائط متميزة ومختلفة.
  • لديها الكثير من المستويات التي لا نهاية لها.
  • اللعبة تجعلك لا بديل.
  • تعليماتها سلة وبسيطة
  • قم بتنزيل لعبة لأجهزة Android و iPhone و PC.