يقال إن OPPO تعمل على سلسلة Reno 9 وقد تصبح رسمية في وقت ما في نوفمبر. من المتوقع أن تشتمل التشكيلة على هاتفين ذكيين – Reno 9 و Reno 9 Pro و Reno 9 Pro Plus، ومع ذلك، لا تزال التفاصيل حول هواتف Pro سرية. والآن تدعي محطة الدردشة الرقمية الشهيرة، Digital Chat Station، أن OPPO تعمل على هاتف ذكي جديد متوسط ​​المدى يحتوي على كاميرا IMX890 الرئيسية وشريحة MariSilicon X، دعنا نلقي نظرة على التفاصيل

ممن لهم جديد

هاتف ذكي OPPO جديد بكاميرا رئيسية IMX890 ومعالج MariSilicon X.

كشفت محطة الدردشة الرقمية البارزة من خلال منشور على موقع Weibo الصيني أن العملاق الصيني OPPO يعمل على هاتف ذكي متوسط ​​المدى غير معروف سيتم تجهيزه بمستشعر Sony IMX890 وشريحة MariSilicon X المطورة ذاتيًا للشركة، وهي عبارة عن تصوير. شرائح المستندة. وطورتها الشركة بشكل مستقل.

تم تصميم مجموعة شرائح MariSilicon X أيضًا على تقنية معالجة 6 نانومتر، وتتميز بوحدة معالجة عصبية قوية، ومعالج إنترنت متقدم، وبنية ذاكرة متعددة المستويات لتوفير كفاءة طاقة لا مثيل لها وأداء مذهل، مما يجعل من الممكن التقاط مقاطع فيديو ليلية بدقة 4K AI باستخدام RAW المعالجة في الوقت الفعلي.

علاوة على ذلك، كشفت محطة الدردشة الرقمية أن هذا الطراز المزعوم من OPPO متوسط ​​المدى سيحتوي على شاشة منحنية بفتحة مركزية، بالإضافة إلى أن وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي سيكون لها ترتيب مشابه لـ Reno 9 وستتضمن “تصميم ديكو”. “من طرازات الجيل السابق.

بناءً على المعلومات المقدمة، يبدو أنه سيتم إطلاق الهاتف الذكي في فئة المدى المتوسط ​​المتميز، ويمكن أن يظهر لأول مرة في حدود 300 دولار – 400 دولار، لكن الاسم الرسمي للهاتف الذكي غير معروف حتى الآن.