يقدم Twitter العديد من الميزات التي تجذب جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وسرعان ما سيتمكن العديد من الأشخاص من فعل ما لم يكن من الممكن تصوره في السابق. بعد الإطلاق في أستراليا وكندا ونيوزيلندا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

يقدم Twitter ميزة جديدة

تمنح هذه الميزة الرائعة المستخدمين نافذة لمدة ثلاثين دقيقة لإجراء بعض التغييرات على تغريداتهم، كما يتوفر سجل الإصدار أيضًا، حتى يتمكن الآخرون من رؤية سجل بجميع التغييرات التي تم إجراؤها بغض النظر عما إذا كانوا مشتركين في Twitter Blue أم لا.

يقدم Twitter ميزة جديدة

تعد الميزة حاليًا جزءًا من خدمة الاشتراك في Twitter، والتي تكلف 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وتوفر أيضًا الوصول إلى صور ملف تعريف NFT، وغيرها من الميزات المتخصصة، وفقًا لتقارير Engadget.

لم تؤكد الشركة ما إذا كان زر التحرير سيكون متاحًا خارج Twitter Blue في أي وقت، على الرغم من أن الميزة مصنفة كجزء من “Twitter Blue Labs”، وأشار Twitter في وقت سابق إلى أن بعض ميزات Labs، ستتوفر في النهاية أكثر على نطاق واسع.

يقدم Twitter ميزة جديدة

أعلن موقع Twitter لأول مرة أنه كان يعمل على زر التعديل المطلوب منذ فترة طويلة مرة أخرى في أبريل، بعد استطلاع من Elon Musk، الذي أصبح مؤخرًا أكبر مساهم في الشركة. ويبدو أن الرسائل النصية الأخيرة من Elon Musk تؤكد ذلك.