نوكيا هي واحدة من أقدم الشركات التي بدأت منذ سنوات في صناعة الهواتف المحمولة. قدمت الشركة خلال الفترة الماضية مجموعة من الهواتف بمواصفات عالية وبسعر منافس. الجدير بالذكر أن هواتف Nokia الذكية تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، حيث يفضل بعض المستخدمين هواتف Nokia اعتمادًا على الصورة الذهنية التي كانت لديهم عن الشركة على مدار السنوات الماضية، ولحسن الحظ، يمكن لهواتف Nokia الذكية الجديدة منافسة النطاق المتوسط. وهواتف Android الرائدة.

بشكل عام سنشرح لكم من خلال الفقرات التالية بعض مواصفات الهاتف الذي يعد من أفضل هواتف نوكيا في الفئة المتوسطة. جدير بالذكر أن هذا الهاتف يجمع بين القوة والمتانة والسعر المميز الذي يبحث عنه الجميع.

مواصفات أرخص موبايل نوكيا

في البداية جاء هاتف Nokia X10 بشاشة LCD مميزة مقاس 6.67 إنش، وهذه الشاشة مناسبة تمامًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هواتف رخيصة في السوق، مشيرًا إلى أن الشاشة تأتي بدقة HD + وتأتي الشاشة أيضًا مع شاشة. درجة صغيرة للكاميرا الأمامية.

يأتي هاتف Nokia X10 المحمول بكاميرا خلفية رباعية، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 5 ميجابكسل فائقة العرض، بالإضافة إلى كاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو، والكاميرا الرابعة. يأتي بدقة 8 ميجابكسل، وتأتي الكاميرا بتقنية ZEISS Optics.

أما معالج Nokia X10 المحمول فهو من نوع Snapdragon 480 الذي تنتجه شركة Qualcomm، كما يأتي الهاتف بمعالج رسوميات Adreno 619، كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس الحديثة.

أما عن مساحة تخزين الهاتف، فيأتي الهاتف بنسخة 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي و 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، والإصدار الثاني للهاتف يحمل ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت و 4 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي.

بشكل عام، هذه المواصفات هي المواصفات الأساسية لهاتف Nokia X10 mobile، مع ملاحظة أن الهاتف يدعم التحديثات الأمنية لمدة 3 سنوات، حيث تساعد التحديثات الأمنية في حماية الخصوصية والبيانات قدر الإمكان.

وفيما يتعلق ببطارية هاتف نوكيا، تبلغ سعتها 4470 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، مع العلم أن الهاتف يأتي بمنفذ شحن USB من النوع C 2.

سعر موبايل نوكيا X10

أما عن سعر الهاتف، وفقًا لموقع نوكيا الإلكتروني، فإن سعر الهاتف يبدأ حاليًا من 4950 جنيهًا مصريًا، للنسخة التي تحمل 64 جيجا بايت من التخزين الداخلي و 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الجدير بالذكر أن الهاتف يدعم زيادة ذاكرة التخزين من خلال كارت ميموري خارجي.