يرغب الكثير من الأشخاص في البحث عن ضبط اتجاه صحن الدش بطرق متطورة، ومن أهم هذه الطرق استخدام الهاتف المحمول، من خلال تنزيل تطبيق Satellite Director الرائع الذي يساعدك على ضبط صحن الدش حسب التطبيق التطبيق مجاني بالإضافة إلى مساعدة الناس في تحديد موقعه ومن ثم اختيار القمر الصناعي الخاص به سواء كان نايل سات أو عرب سات وأقمار صناعية أخرى، التطبيق فعال بنسبة 100٪ لضبط صحن الدش بسهولة من الاتجاه الخاطئ إلى اليمين مرة أخرى دون التواصل مع أي شخص لمساعدتك.

تطبيق مدير القمر الصناعي

أول شيء بعد تنزيل تطبيق Satellite Director هو تحديد موقعك الجغرافي، لذلك عليك تفعيل ميزة GPS في هاتفك، ثم يبدأ في تحديد القمر الصناعي الذي تريد استقبال القنوات عليه، ثم توجيه طبق الدش إلى القمر الصناعي الذي تريده حتى تجد إشارة.

مدير القمر الصناعي هو تطبيق رائع يساعدك على ضبط حوض الاستحمام الخاص بك

كيفية استخدام تطبيق Satellite Director

بعد قيامك بتنزيل تطبيق كما نعرفه، سنتعلم كيفية استخدامه، وهو بسيط وسهل الاستخدام

عندما نفتح التطبيق على الصفحة الرئيسية، نجد 3 شاشات يجب عليك ضبطها جميعًا.

  • الموقع يحدد الموقع الجغرافي للشخص، لذلك عليك تفعيل خاصية GPS بالهاتف لتحديد المواقع، أو عن طريق الإحداثيات يدويًا.
  • القمر الصناعي يساعدك هذا الخيار في تحديد اتجاه صحن الدش، وهناك طرق عديدة لمساعدتك، يمكنك تحريك الطبق في الاتجاه الذي تريده يدويًا، أو البحث عن القمر الصناعي من خلال القائمة أو البحث عن موقعك على القمر الاصطناعي.
  • المخرج وهذه القائمة تعمل على توجيه صحن الدش الذي نجد فتح صفحة جديدة على الهاتف بحيث يمكنك وضع هاتفك على المجمع، ثم تحريك صحن الدش حتى تتطابق اتجاهات كل من اختيارك مع التطبيق وتحصل على شاشة عالية الجودة ودقة وصوت نقي، مع العلم أنه عند التقليب يجب ترك مسافة 30 سم بينك وبين اللوحة حتى تحصل على دقة عالية.