رمز يعرف ما إذا كان الهاتف قد تعرض للاختراق، كما يتساءل الكثير من الناس، لهذا السبب تتزايد عمليات اختراق الهاتف وابتزاز أصحابها، لذلك أوضحنا من خلال موقعنا kololk.com أنه من السهل اكتشاف ذلك.

رمز لمعرفة ما إذا كان الهاتف قد تم اختراقه، هناك العديد من الرموز التي يمكنك استخدامها لتحديد ما إذا كان هاتفك قد تم اختراقه، والتي سنعرضها أدناه

الكود (## 002 #)

يستخدم هذا الرمز لمنع أي نوع من التجسس. الكود (* # 21 #)

يمكن لهذا الرمز معرفة ما إذا كان هاتفك يخضع للمراقبة بواسطة أجهزة أخرى. كما أنه يكتشف ما إذا كان يتم نقل البيانات والمعلومات الموجودة على الهاتف. الكود (* # 06 #)

يمكن لهذا الرمز معرفة ما إذا كان الهاتف غير أصلي. لأنه إذا كانت نسخة، فهذا يعني أنه من السهل اختراقها. الكود (* # 62 #)

يتيح لك هذا الرمز معرفة الهاتف الذي تريد إعادة توجيه المكالمات إليه إذا كان هاتفك غير متاح.

هناك بعض الدلائل على أن هاتفك يخضع للمراقبة والاختراق، ومنها

تستنزف بطاريات الهاتف بسرعة لأن هذا يشير إلى التطبيقات المارقة التي تستنزف الكثير من الطاقة وبرامج التجسس التي تستنزف بطاريتك. ليس لديك تطبيق تقوم بتنزيله وتثبيته على هاتفك. إذا حدث هذا، يجب تعطيل هذه التطبيقات وإزالتها من الجهاز. إذا كان هاتفك بطيئًا، فقد يشير هذا إلى أن هناك برنامجًا اخترق هاتفك أو أن شخصًا ما قد اخترقه. تظهر المطالبة بتغيير كلمة المرور الخاصة بك، والغرض من هذه الطلبات هو منح المتسللين فرصة لاقتحام حسابك، ومن الأفضل عدم الاحتفاظ بكلمات المرور على هاتفك. استهلاك بيانات الإنترنت أعلى من استخدامك العادي. يجب على مالكي الهواتف مراقبة المكالمات واستهلاك الإنترنت للتأكد من عدم وجود علامات غير عادية على استهلاك البيانات. تظهر العديد من النوافذ المنبثقة على الشاشة. يأتي هذا مع بعض التغييرات على الشاشة. في هذه الحالة، يجب ألا يقوم الشخص بالنقر فوق هذه النوافذ والوصول إليها. تغييرات على إعدادات الهاتف، مثل التغييرات على إعدادات Bluetooth، دون أن يستخدمها مالك الهاتف. شاهد بعض الصور أو مقاطع الفيديو القديمة التي لا تتذكرها وشاهدها مرة أخرى. يشير هذا إلى أن شخصًا آخر يتحكم في كاميرا هاتفك وتطبيق المعرض. إذا أضاء الهاتف فجأة دون رنين أو تلقي رسالة. كن على علم بأن بعض التطبيقات على هاتفك تتعطل فجأة، أو أن التطبيقات تفشل في التحميل والتنزيل دون سبب. تسمع أصواتًا أو أصداءًا غريبة عند إجراء مكالمة هاتفية.

نصائح لحماية الهاتف من القرصنة

عندما يتعلق الأمر بإظهار الأكواد لمعرفة ما إذا كان الهاتف قد تعرض للاختراق، فمن الجدير بالذكر، ناهيك عن بعض النصائح التي يمكن أن تحمي هاتفك، وهي

لا تقم بتنزيل التطبيقات المفقودة التي يمكن أن تضر بهاتفك. قم بتحميل وتنزيل التطبيقات من المتجر على هاتفك. لا تدخل روابط غير معروفة، حيث يمكن أن تساعد هذه الروابط في اختراق هاتفك.

انتشر اختراق الهاتف على نطاق واسع، لذلك قمنا بشرح الرمز لمعرفة ما إذا كان الهاتف قد تم اختراقه وبعض المهمة لتأكيد أن هاتفك قد تم اختراقه.

رمز المعرفة في حالة اختراق الهاتف – رمز لمعرفة ما إذا كان الهاتف قد تم اختراقه