تردد قناة الإمام الحسين الجديدة على النايل سات “تردد قناة الإمام الحسين الفضائية” قناة الإمام الحسين عليه السلام، وهي قناة دينية شيعية تبث من إيران.

يوجد ثلاث قنوات لقناة الامام الحسين الاولى تعرض بالفارسية والثانية بالفصحى والثالثة بالانجليزية ليسهل على المشاهد الوصول لبرامجها حسب رغبته. وثقافة اللغة، ونقدم لك الآن بيانات استقبال القناة الصحيحة.

تردد قناة الامام الحسين 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Imam Hussein TV”.

كيفية استقبال تردد قناة الامام الحسين الجديد

يمكنك الآن استقبال التردد الجديد لقناة الإمام الحسين الفضائية بجودة عالية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A، والذي تم تحديثه مؤخرًا لتحسين جودة البث. لتحميل قناة الامام الحسين على الريسيفر يجب اتباع الخطوات التالية

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. ستظهر قائمة يمكن من خلالها اختيار التثبيت.
  3. ثم انقر فوق التثبيت اليدوي.
  4. من قائمة الأقمار الصناعية، اختر Nilesat ().
  5. نكتب تردد قناة الامام الحسين الجديد وباقي المعطيات بالجدول اعلاه.
  6. انقر فوق “موافق” أو “بحث” وانتظر ظهور رسالة تؤكد نجاح البحث.
  7. أخيرًا، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة الامام الحسين بث مباشر

توفر قناة الإمام الحسين بثًا مباشرًا على الإنترنت لمحبي مشاهدة القناة عبر الإنترنت، أي يمكنك مشاهدة القناة على مدار اليوم، على مدار 24 ساعة، من خلال الانتقال إليها على الإنترنت.

كما يمكنك التواصل مع إدارة القناة ومعرفة آخر أخبار القناة ومواعيد عرض برامجك المفضلة المعروضة على شاشاتها من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي و.

قنوات شيعية أخرى

انتهى المقال وسيتم تحديث البيانات فور حدوث أي تغيير جديد في بيانات قناة الإمام الحسين الشيعية على القمر الصناعي نايل سات، ويسعدنا الرد على تعليقاتكم حول كيفية استقبال التردد الجديد. قناة الامام الحسين نتمنى لكم الاستمتاع بالمشاهدة.