تردد قنوات MBC HD “MBC 1 HD – MBC 2 HD – MBC 3 HD – MBC 4 HD – MBC Action HD – MBC Max HD – MBC Drama HD” على القمر الصناعي عرب سات بدر وياه سات، هو مجموعة قنوات شبكة MBC. C القمر الصناعي ذو جودة عالية ووضوح. تبث القنوات عبر الإنترنت من الإمارات العديد من المحتويات الترفيهية والاجتماعية المتميزة والأفلام والمسلسلات والعديد من البرامج الحوارية والبرامج الحوارية تبث على مدار اليوم، على مدار 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو تدخل، وهي قنوات مشفرة تبث من خلال باقة Orbit Showtime، ويمكنك مشاهدتها بالاشتراك في باقتها الشهرية والاستمتاع بباقة القنوات المختلفة.

تواصل مجموعة MBC جهودها لتوسيع آفاق الإعلام في المنطقة لخدمة جمهور عالمي متزايد، ويبقى هدفنا رفع منظومة القيم الإعلامية وتقديم محتوى نوعي يتسم بأخلاق عالية وجودة عالية. عارض رائع في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم لمحتواه المفيد للمشاهد.

هذا جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لتردد قنوات MBC HD الفضائية على قمر نايل سات أو يوتلسات 7 درجات غرباً والقمر بدر 6 / 26.0 درجة شرقاً، عربسات بدر 6 / 26.0 درجة شرقاً، القنوات المشفرة التي تنتمي إلى حزمة Orbit Showtime.

تردد قناة ام بي سي HD 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات12399 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
جلس يا11785 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قنوات MBC HD على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.