تردد قناة وناسة الجديد على النايل سات وعرب سات “تردد قناة وناسة”. قناة وناسة من القنوات الفضائية المتميزة التي تبث على الأقمار الصناعية، وتتميز عن غيرها من القنوات بأنها قناة ترفيهية متنوعة تهتم كثيراً بأغاني ومغني دول الخليج العربي.

حول قناة وناسة

قناة وناسة من أفضل القنوات الترفيهية على القمر الصناعي نايل سات والتي تحظى بنسبة كبيرة من المشاهدين. هي قناة إماراتية تبث بعض الأغاني لمطربين الخليج والوطن العربي ككل. كما أنها مهتمة جدًا بعرض الموسيقى الهادئة للراحة النفسية والهدوء والاسترخاء، وتستمر القناة في عرض هذه الأغاني والموسيقى. وهي متوفرة على مدار 24 ساعة وبالتالي لديها جمهور كبير يرغب في الاستمتاع بما تقدمه، حيث يشعر بعض الناس بمشاعر طيبة عندما يسمعون هذه الأغاني، بعضها رومانسي وبعضها مستهجن وحزين، فهي قناة. التي تحاول إرضاء جميع الأطراف والأذواق.

تأسست قناة وناسة عام 2007 وتعتبر من أوائل القنوات التي تبث الموسيقى الهادئة لساعات طويلة من أجل الحصول على أعصاب هادئة. كما تحرص على بث أشهر الأغاني ومقاطع الفيديو لمجموعة متميزة من المطربين العرب والخليجيين. قد تكون هذه الأغاني للكبار ويوجد بعضها للأطفال. لأنها تهتم كثيرا بالطفل ولذلك نجد أتباعها من جميع الأعمار.

ماذا تقدم قناة وناسة

تقدم قناة وناسة مجموعة مميزة من الأغاني للعديد من المطربين العرب والخليجيين، وكذلك بعض الأغاني لمطربين مصريين مثل عمرو دياب ومصطفى قمر وغيرهم الكثير. حس فني وذوق مميز في الاستماع إلى الأغاني والموسيقى، وتسعى هذه القناة إلى امتلاك حقوق التأليف والنشر للمقاطع والمطربين حفاظاً على حقوق ملكيتهم. في هذا المجال، يزيد هذا من نسبة المشاهدة ويحقق أيضًا أرباحًا عالية.

قناة وناسة البث المباشر

قناة ونسة لا تقدم البث المباشر لها مباشرة على الموقع الرسمي، حيث أنها تركز اهتمامها على مواقع التواصل الاجتماعي وتوفر قناة لها على اليوتيوب بحيث يسهل الاستمتاع بما تقدمه القناة في أي وقت وهذا يزيد من نسبة المشاهدة. عدد متابعيها ويصبح أيضًا في حالة ربح مستمرة، كما أنها تتواصل مع الجمهور الذي يتابعها من خلال صفحتها على Facebook، والتي تقدم خلالها ما تقدمه والموسيقى الهادئة التي تقدمها للجمهور حتى تبقى على الصفحة والاستمتاع بها في أي وقت. كما قدمت تطبيقًا له يمكن تنزيله على الهاتف من متجر ومتجر.

تردد قناة وناسة الجديد

استطاعت قناة وناسة الفضائية أن تطور نفسها من خلال تقديم تردد جديد لها يحتوي على أفضل تقنية HD. أدت هذه التطورات إلى زيادة نسبة المشاهدة على القناة، فهي قناة مهتمة أيضًا بتكوين نجوم جدد وتطوير مواهبهم وتصوير بعض المقاطع للموهوبين.

تردد قناة وناسة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11470 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات11559 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات11270 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “وناسة”

يمكن تثبيت التردد الجديد لقناة وناسة على التلفزيون باتباع الخطوات الواردة في الجدول السابق، حيث أصبح من السهل الحصول على تردد قناة وناسة السعودية من خلال إدخالها على جهاز الاستقبال وكتابة معدل الترميز والاستقطاب و تحديد القمر الصناعي، من أجل الحصول على التردد في أسرع وقت ممكن والاستمتاع بما يقدمه، وتتكون القناة من أغاني لمطربين عرب وخليجيين.