تردد قناة روتانا الكوميدية الجديد على نايل سات وعرب سات وياه سات “تردد قناة روتانا الكوميدي”، وهي من أجمل القنوات التي أطلقتها شبكة روتانا في الفترة الأخيرة، وحظيت باهتمام كبير من المشاهدين على نطاق واسع. في الوطن العربي، وسنعرض لكم في هذا المقال مزيدًا من التفاصيل والمعلومات المهمة حول تردد قناة روتانا الكوميدي وكيفية استقباله.

حول قناة روتانا كوميدي

قناة روتانا الكوميدية هي واحدة من باقي قنوات روتانا، وهي من أشهر القنوات العربية على الإطلاق ويتبعها الملايين حول العالم، لأنها من أكثر القنوات تميزًا من حيث المحتوى ومن حيث المحتوى. جودة العروض التقديمية والصورة والصوت وغيرها.

تختص هذه القناة بعرض المحتوى الكوميدي فقط، بهدف ترفيه المشاهدين ورسم البسمة على وجوههم، ويتم ذلك من خلال بعض الأفلام والبرامج والمسرحيات الكوميدية.

الجدير بالذكر أن قناة روتانا الكوميدية تعرض جميع الأفلام بجودة عالية، ولعل هذا ما يجعلها من القنوات المتميزة التي يتابعها ملايين الأشخاص في مصر والوطن العربي، ولا تعرض فواصل إعلانية طويلة بحيث المشاهدين لا يشعرون بالملل.

أفلام روتانا الكوميدية

عرضت قناة روتانا الكوميدية مجموعة كبيرة من الأعمال الكوميدية المصرية والعديد من المسرحيات القديمة والحديثة. ومن أهم الأفلام التي تعرضها القناة ما يلي

  • فيلم مشبوه.
  • فيلم خلع المحامي.
  • فيلم يانا، العمة.
  • فيلم الخطة العائمة.
  • فيلم الصين العظيم.
  • فيلم في الصيف يجب أن نحبه.
  • فيلم زواج بالطريقة الحديثة.

تردد قناة روتانا الكوميدية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12226 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
عرب سات11843 (ح)27500 – 3/4SD
جلس يا12054 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “روتانا كوميدي”

كيفية استقبال تردد قناة روتانا الكوميدية الجديد

تسعى قناة روتانا الكوميدية دائمًا إلى تزويد المشاهدين بأفضل صوت وصورة، ولهذا السبب قامت بتحديث التردد من أجل تزويد المشاهد بإشارة قوية دون انقطاع في الإرسال، ويمكنك استقبال التردد الجديد للـ قناة روتانا كوميدي باتباع التعليمات التالية

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. ستظهر قائمة يمكن من خلالها اختيار التثبيت.
  3. ثم انقر فوق التثبيت اليدوي.
  4. حدد القمر الصناعي الذي تريد استقبال القناة عليه.
  5. نكتب وتيرة روتانا كوميدي الجديد وباقي البيانات في الجدول اعلاه.
  6. انقر فوق “موافق” أو “بحث” وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
  7. أخيرًا، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة روتانا كوميدي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة روتانا كوميدي عبر شبكة قنوات روتانا الفضائية، والتي تمكنك من مشاهدة قمر روتانا الكوميدي على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم.

كما يمكنك التواصل مع القناة عن كثب والاطلاع على آخر الأخبار التقنية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

ترددات قنوات روتانا

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة روتانا الكوميدي الجديد على الأقمار الصناعية، ونتمنى أن تنال القناة إعجابكم.