الجديد على النايل سات “تردد قناة ليبيا سبورت” الفضائية قناة ليبيا الرياضية التي تبث مباريات كرة القدم العربية والعالمية ودوري أبطال أوروبا، أصبحت من أكثر القنوات الرياضية الفضائية مشاهدة في الوطن العربي، لأنها حريصة على لتقديم كل ما هو جديد في مجال الرياضة الليبية والعالمية. .

تُذاع مباريات المنتخب الليبي وكافة المنتخبات العربية والدولية على قناة ليبيا الرياضية الفضائية، ولديهم عدد كبير من المتابعين من مختلف دول العالم. نوفر لكم تردد قناة ليبيا الرياضية 1 على القمر الصناعي نايل سات من خلال الأسطر التالية.

حول قناة ليبيا الرياضية

قناة ليبيا الرياضية 1 هي إحدى القنوات التابعة للتلفزيون الليبي وتم افتتاحها عام 2004. وكان الرئيس الليبي السابق “معمر القذافي” هو من أسس هذه القناة حتى يكون للشعب الليبي قناته الرياضية الخاصة. مثل الدول العربية الأخرى.

ولكن بعد ثورة 2011، تم إغلاق القناة في ديسمبر من نفس العام وبثها مرة أخرى، ولكن هذه المرة تم فتح القناة بإشراف الحكومة الجديدة التي لديها فريق عمل متميز وعدد كبير من المتخصصين في الصحافة. والميدان الرياضي.

تحرص قناة ليبيا الرياضية 1 على عرض البطولات الرياضية الليبية ومنها الدوري الليبي لكرة القدم وكأس الفتح الليبي والعديد من البطولات الأخرى التي يشارك فيها الفريق الرياضي الليبي. كما تهتم ببث مباريات (الدوري الإيطالي – الدوري الإسباني – الدوري الفرنسي) والعديد من المباريات الأخرى.

برامج قناة ليبيا الرياضية

تقدم قناة ليبيا سبورت 1 عددًا من البرامج الرياضية المتعلقة بكرة القدم والرياضات الأخرى من خلال فريق إعلامي كبير ومحللين رياضيين ذوي خبرة غنية في الرياضة وكرة القدم، بما في ذلك لاعبي كرة القدم القدامى الذين يتحولون إلى استوديو التحليل بعد التقاعد، وإليكم بعض من البرامج التي تعرض على قناة ليبيا الرياضية

  • برنامج سبورتس نت هو أول برنامج إذاعي رياضي يغطي جميع المواضيع المتعلقة بالرياضة الليبية.
  • برنامج Minute وهو أيضًا برنامج رياضي لتوفير استوديو تحليلي لمباريات كرة القدم المحلية والدولية.
  • برنامج الكورة والناس استوديو للتحليل الرياضي يمكنه عرض تنبؤات بعض مباريات كرة القدم قبل بدئها، وهو من أشهر برامج القناة.

تردد قناة ليبيا الرياضية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11766 (ح)27500 – 5/6SD
نايل سات12303 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “ليبيا سبورت”.

كيفية استقبال تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد

خطوات استقبال التردد الجديد لقناة ليبيا الرياضية على الريسيفر بسيطة للغاية، ويمكن استقبال أي قناة فضائية بنفس الطريقة، فقط قم بتغيير التردد والبيانات الخاصة بكل قناة، ويمكن القيام بذلك باتباع بسيط الخطوات كما هو موضح أدناه

  1. أولاً، انتقل إلى إعدادات الجهاز (القائمة) من جهاز التحكم عن بُعد.
  2. ستظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة، انقر فوق خيار التثبيت.
  3. ثم انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  4. أدخل التردد ومعدل الترميز وتحديد الاستقطاب.
  5. ثم الضغط على زر البحث بعد التحقق من دقة البيانات المضافة.
  6. احفظ البحث بعد انتهائه.

قناة ليبيا الرياضية 1 بث مباشر

ليبيا سبورت 1 لا تقدم البث المباشر للمباريات أو برامجها التلفزيونية، بل تعرض فقط جميع البرامج والمباريات على موقع يوتيوب فيديو من خلال قناتها الخاصة على الموقع، ويمكنك الحصول على الفيديوهات من خلال البحث عن اسم البرنامج أو تطابق في شريط بحث YouTube.

كما توفر قناة ليبيا الرياضية 1 وسيلة تواصل مع الجمهور من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات رياضية أخرى

المقال انتهى. قدمنا ​​لكم تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد الذي قدمته إدارة القناة للجمهور الذي يتابعها، ويمكن تثبيته على الريسيفر بسهولة كما أوضحنا سابقا. إذا كانت لديك مشكلة في تلقي القناة أو أي استعلام آخر، يمكنك كتابة تعليق على هذا الموضوع.