استقبال تردد قناة تيغراي الإثيوبية الجديدة على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات. قناة تيغراي الفضائية هي إحدى قنوات دولة إثيوبيا وتبث برامج ترفيهية واجتماعية وثقافية وفنية متنوعة على مدار اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الدول الأفريقية وحولها العالم، ونحن في موقع التقنية العربية نقدم لكم تردد قناة تيغراي بعد التحديث الأخير ببيانات مفصلة عن كيفية استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

تعد قناة تيغراي من أشهر القنوات الإفريقية الإثيوبية على الأقمار الصناعية، وتتميز بمحتواها الفريد والرائع الذي يثير اهتمام المشاهدين، وهي محتوى مميز يناسب جميع أفراد الأسرة ويتابعه عدد كبير من المشاهدين في إثيوبيا وإثيوبيا. الدول الافريقية.

نقدم لكم جدولاً مفصلاً بمعلومات استقبال البث الفضائي للتردد الصحيح والجديد للقناة الفضائية الإثيوبية تيغراي بعد التغيير الأخير ويتم بثها مجاناً بدون تشفير على قمر نايل سات والقمر الصناعي عربسات بدر. 4، ويمكنك مشاهدته على التردد التالي.

تردد قناة تجراي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12644 (الخامس)27500 – 7/8SD
نايل سات12521 (الخامس)27500 – 7/8عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات “Tigray TV”

هذا هو آخر تحديث لتردد قناة تيغراي الإثيوبية، وسيتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة تيغراي الإثيوبية الفضائية، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم حول التغيير معلومات القناة او كيفية استقبال الترددات على الريسيفر ونتمنى ان تستمتع بالمشاهدة.