تردد قناة الاشراق الفضائية على القمر الصناعي نايل سات قناة عراقية تبث الاخبار العراقية المحلية والعالمية لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة تبث جميع الاخبار على الهواء مباشرة في مختلف المجالات. يمكنك متابعة الأخبار السياسية والمحلية والأخبار الاقتصادية كذلك. الفنية قناة إخبارية عراقية تتابع الأخبار لحظة بلحظة وتنقلها لكم بكل حيادية.

تقدم قناة الاشراق بث مباشر اون لاين لأجمل البرامج المتنوعة التي تناقش أهم القضايا في العديد من المجالات وتختلف محاور النقاش من برنامج لآخر. وهي من أهم القنوات الإخبارية التي تتعامل مع المشاهدين بصراحة وإخلاص، وتبث القناة العديد من البرامج منها جهاد المرحلتين، والتعبئة الشعبية، والفتن الإقليمي، والإشراق هنا، محل مداولات وغيرها الكثير. البرامج.

لمشاهدة قناة الاشراق ومتابعة كل ما هو جديد على شاشتها عبر القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي يوتلسات 21b لذا أتينا اليكم موقع التقنية العربية بأحدث تردد للقناة في الجدول. الموضح أدناه والذي يعرض التردد الأخير والجديد والصحيح بعد تغيير القناة لمتابعة ومشاهدة جيد للبث المباشر على مدار اليوم لنقل أهم الموضوعات التي تناقشها القناة.

تردد قناة الاشراق 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11641 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الاشراق”.

قناة الاشراق لم تقتصر على بث الاخبار فقط بل اهتمت ايضا بتقديم مجموعة من البرامج التي تهم المجتمع العراقي، تعرض برامج اجتماعية تنقل حياة الشارع العراقي بمساعدة مجموعة كبيرة من القنوات. المحررين الذين يحرصون على إيصال كل ما هو جديد ومهم إلى المشاهد بأمانة وشفافية. كما اهتمت القناة بتقديم برامج ترفيهية متنوعة لنشر الثقافات المختلفة ولجعل العالم قرية صغيرة من خلال شاشتها الصغيرة التي يتابعها مجموعة كبيرة من المشاهدين المهتمين بكل ما هو جديد يتم عرضه على شاشة قناة الاشراق.