تردد قناة الفلوجة الجديدة على النايل سات “تردد قناة الفلوجة” الفلوجة قناة عراقية تبث بجودة SD – HD. البرامج والأخبار عبر شاشته المجانية في كل لحظة دون التدخل في الإرسال.

عن قناة الفلوجة

قناة الفلوجة العراقية قناة خاصة يملكها رجل الأعمال العراقي خميس الخنجر. بدأت القناة البث من مدينة أربيل العراقية عام 2012، والبث التجريبي على وجه الخصوص كان في آذار من العام نفسه. أما البث العادي فكان في مايو 2012. وتعمل القناة على مواضيع متنوعة وفريدة من نوعها من نوعها. إنها قناة تناقش القضايا الإنسانية للتوصل إلى حلول لها. كما يعرض الأخبار لإطلاع المشاهد على أهم الأمور التي تدور حوله في العالم. إنها حقًا قناة إخبارية ثقافية متنوعة.

تعرضت قناة الفلوجة للعديد من المحاولات لإغلاقها، لأنها تقدم الحقيقة بكل شفافية وحيادية. المنتجون والمذيعون والقائمون على القناة تم استهدافهم وتهديدهم من قبل العديد مما يعرض على القناة، آثار غضب العديد من المعارضين، ولكن رغم كل هذا فهي صامدة ودائما تعرض كلمة الحقيقة للحفاظ على حقوق المواطنين العراقيين وإعلاء كلمة الحق في كل مكان.

برامج قناة الفلوجة

  • مطبخ خلدون برنامج يقدم أشهى الأطباق والوصفات العربية والغربية، يقدمه الشيف خلدون.
  • على درب النور برنامج إسلامي يقدم النصائح الدينية ويستقبل الأسئلة مباشرة ويرد عليها للشيخ وليد الحسيني.
  • مضيفو شعبنا برنامج ترفيهي متنوع لتقديم جلسات شعرية وشرائح غنائية وثقافية أخرى، يقدمه إبراهيم فرحان “أبو معمر”.
  • الطيران العراقي برنامج يعرض أهم الحوادث والجرائم التي تقع داخل العراق. وقدم البرنامج المتحدث باسم صلاح الدين.
  • المائدة المستديرة برنامج يستضيف بعض القادة السياسيين على الهواء لمناقشة الوضع السياسي العراقي وعرض وجهات نظر مختلفة، قدمه سوداد طارق.
  • شهادات خاصة برنامج يروي الأحداث السياسية العراقية في زمن الاحتلال، يقدمه د. حامد عبد الله.
  • استديو الشعب برنامج إنساني لعرض المشاكل وإيجاد الحلول للمسؤولين، تقديم محمد الكبيسي.
  • هاتريك برنامج رياضي يقدمه داود اسحق لعرض أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى البرامج التي تقدمها قناة الفلوجة، فإنها تقدم أيضًا مجموعة من المسلسلات العربية المسلية والممتعة للمشاهد. تحرص القناة دائما على تقديم كل ما هو هادف ومفيد للمشاهد العربي بشكل عام والمشاهد العراقي بشكل خاص. تحرص القناة على عرض كل ما يحدث في ظل الظروف والأحداث السياسية حتى يتمكن من العيش مع الجميع للحظة كاملة بكل إخلاص.

تردد قناة الفلوجة الجديد

من خلال جدول مفصل نستعرض لكم اخر التغييرات على تردد قناة الفلوجة على نايل سات لمتابعة جميع برامجكم المفضلة عبر شاشة قناة الفلوجة الفضائية على مدار اليوم بدون اشتراك شهري. فقط قم بضبط الارسال على تردد قناة الفلوجة لمتابعة البرامج والمسلسلات على مدار 24 ساعة بدون تقطيع او تشويه للصورة لمشاهدة مميزة وممتعة للقناة من خلال التردد الجديد.

تردد قناة الفلوجة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11555 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات11137 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الفلوجة”.

قناة الفلوجة بث مباشر

يمكنك الآن مشاهدة أهم وأبرز البرامج والمسلسلات من خلال البث المباشر للقناة لتبث كل ما يتم عرضه عليها لحظة بلحظة مباشرة من كل مكان حول العالم على مدار اليوم، من خلال الدخول إلى موقع البث المباشر للقناة. قناة الفلوجة الفضائية. يمكنك متابعة كل ما هو جديد على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع الإرسال أو التشتيت فقط مجانًا دون أي رسوم اشتراك في القناة.

قنوات عراقية اخرى

قدمنا ​​لكم تردد قناة الفلوجة العراقية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات بجودة عادية وبدقة فائقة، وننتظر تعليقاتكم على القناة أو في حال واجهتكم مشكلة في استقبال تردد الفلوجة. قناة على أجهزة استقبال مختلفة.