“تردد قناة اغابي تي في” على قمر نايل سات قناة الحب وهي أول قناة فضائية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية. تم إطلاق أول بث له في 14 نوفمبر 2005. في وقت قصير، تم توسيع البث ليشمل أمريكا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا ويعتمد بالكامل على العمل التطوعي من المذيعين والمنتجين والمخرجين، تبث القناة طوال اليوم 24 ساعة في اليوم، بدون توقف أو تشفير مجانا، ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الشرق الأوسط.

تقدم القناة برامجها عبر الإنترنت، والبث المباشر لتعليم الألحان والترانيم القبطية، ودراسة الكتاب المقدس، وعرض المسرحيات والأفلام الدينية المختلفة، وبث قداسات حية في العديد من الكنائس، وفي بعض الأحيان تبث قداسات باللغة الإنجليزية من الكنائس القبطية في الولايات المتحدة الأمريكية. وكندا.

كما تقدم القناة برامج باللغة الإنجليزية لأطفال الشتات الذين لا يتكلمون اللغة العربية، وبرامجها “بكرة أحلى”، “رسالة”، “أغابي دكتور”، “بونبون”، “اعرف كنيستك الإنجليزية”، “الناس”. أسئلة، “ذاكرة التاريخ”، “عائلتي”، “وعود الله”، “غذاء الروح” والعديد من البرامج المتنوعة والمفيدة الأخرى للمشاهدين.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير لقناة Agaby TV الفضائية على Eutelsat 7 West A قمر صناعي قريب من نايل سات عند 7.0 ° W والآن مع جدول مفصل لمعلومات استقبال القناة مع أفضل إشارة قوية بجودة عالية ووضوح. على جهاز الاستقبال الخاص بك لمتابعة القناة يمكنك مشاهدة التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة اجابي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27485 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Aghapy TV”.

قناة Agabi هي واحدة من أشهر القنوات الفضائية ولها نسبة مشاهدة كبيرة من الأقباط في مصر والشرق الأوسط. وفرنا لكم في موقعنا أحدث ترددات قناة Coptic Agabi بعد التعديل الأخير عليها. يتم تحديث معلومات جدول التردد دائمًا بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بياناته. نتمنى لك الاستمتاع بالمشاهدة.