“OSN Movies Drama HD” على القمر الصناعي نايل سات، وهي إحدى القنوات المشفرة على شبكة Orbit Showtime التي تتطلب اشتراكًا شهريًا حتى تتمكن من مشاهدتها. تختص القناة بعرض أفلام أجنبية حديثة وحصرية مباشرة على شاشتها بجودة عالية جدا دون توقف أو تشفير في حال دفع الاشتراك شهريًا أو سنويًا حسب الباقة.

شبكة أوربت شوتايم هي إحدى شركات التلفزيون المدفوع وهي شركة مشتركة. وتمتلك الشركة الكويتية القابضة 60٪ من أسهم القناة، بينما تمتلك الشركة السعودية للموارد النسبة المتبقية البالغة 40٪. شركة Orbit Communications هي المالكة لشبكة Showtime، وتوفر القنوات البث بثلاث لغات. وهي مختلفة وهي العربية والفلبينية والإنجليزية، ويقع المقر الرئيسي لشبكة شوتايم في مدينة دبي للإعلام.

نقدم لكم أحدث تردد لقناة “OSN Movies Drama” بحسب آخر التغييرات التي طرأت على القناة، وذلك من خلال جدول مفصل يحتوي على كافة المعلومات الحديثة المتعلقة بقناة “OSN Movies Drama” من حيث التردد ومعدل الترميز والاستقطاب، والآن يمكنك إضافة القناة بمعلوماتها الحديثة والبدء في متابعة المسلسل الشيق والمميز الذي تقدمه، ويمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات في حال واجهتك أي مشكلة أو أي استفسار. يسعدنا تواصلكم معنا، متابعينا الكرام.

تردد قناة OSN Movies Drama 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12073 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة

تتضمن شبكة قنوات شوتايم عددًا كبيرًا من القنوات التي تتنوع وتتنوع في محتواها. تتضمن شبكة قنوات شوتايم مجموعة متنوعة من القنوات الترفيهية المتميزة، بما في ذلك “OSN First HD أو OSN First +2 أو OSN First More أو SN First Comedy HD و OSN First Comedy +2 و ETV Choice HD Showed Donut و BBC Entertainment HD”. تضم شبكة Showtime أيضًا قنوات مخصصة لمتابعة الأخبار، بما في ذلك OSN News و Sky News و Fox News، وانضم إلى BBC و Bloomberg و CNBC Europe و Euronews و France 24 و BBC World News.