تردد قناة ميوزك ناو الفضائية تردد قناة ميوزيك ناو على القمر الصناعي نايل سات. وهي من أشهر القنوات الغنائية وتميزها. هي قناة مشفرة تابعة لشبكة Orbit Showtime التابعة لباقة Alfa Arab الفضائية. تبث القناة على شاشتها أحدث وأحدث الأغاني العربية والأجنبية ومقاطع الفيديو الجديدة والحصرية. الموسيقى الإقليمية هي مزيج متنوع وفريد ​​من نوعه من نكهات الموسيقى العالمية والشرقية التي تستهدف جميع الأفراد.

تبث القناة الموسيقية الآن طوال اليوم، بدون توقف أو 24 ساعة في اليوم، من مدينة دبي للإعلام، الإمارات العربية المتحدة، على باقة شبكة أوربت شوتايم، وتعرض على شاشتها مجموعة متنوعة من الإيقاعات العربية والغربية والإيقاعات. ألحان وتغطية للحفلات الأجنبية وعرض أحدث وأجمل الأغاني الغربية والفيديوهات الموسيقية الناجحة في العالم. ويتبعه عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم.

نقدم لكم في موقعنا أحدث ترددات قناة الفنون العربية Fun على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من مدار Nilesat 8.0 ° W، بعد التغيير الأخير الذي تم إجراؤه عليها ودمجها في قنوات Alpha العربية، والآن مع وجود جدول يوضح معلومات استقبال القناة بجودة عالية، Ultra HD Clarity على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة في قائمة قنوات جهاز الاستقبال هو Music Now. لمشاهدة القناة يمكنك مشاهدة التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة ميوزك ناو 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Music Now”

تسعى قناة Music Now إلى أن تكون القناة الأكثر شهرة في الوطن العربي والشرق الأوسط لتكون منصة للموسيقى والفنون العربية والغربية. تم تحديث تردد قناة Music Now TV بعد التعديل الأخير. في موقعنا نتابع معظم ما هو جديد في عالم الأنماط ونقوم بتحديث القنوات لحظة بلحظة. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة. .