تردد قناة ام بي سي أكشن الجديد MBC Action على نايل سات وعرب سات. SD ومشفرة بجودة HD، تبث قناة ام بي سي أكشن محتواها التلفزيوني على مدار اليوم، مشاهدة مستمرة بلا توقف على مدار 24 ساعة، مع مجموعة واسعة من الأفلام وبرامج الأكشن بطبيعتها. على القمر الصناعي.

حول قناة ام بي سي أكشن

تم إطلاق قناة ام بي سي أكشن MBC Action عام 2007 للانضمام إلى مجموعة تضم مجموعة كبيرة من القنوات التي تعرض أيضًا محتوى أجنبيًا، لكن قناة MBC Action تعرض محتوى أجنبيًا من نوع خاص وهو أفلام الأكشن والصراعات والأفلام البوليسية المميزة مثل و كذلك كمجموعة مميزة من القنوات التي تعمل تحت اسم ام بي سي ولكن ام بي سي اكشن قامت ببطولتها كما انتجت لها برنامجا خاصا وحصريا مما ادى الى نجاح كبير للقناة مما دفعها الى القيام بعدة اجزاء بعد ذلك فهي قناة مميزة ومهمة جدا.

برامج قناة ام بي سي أكشن

  • سخافة.
  • حدث WWE الرئيسي.
  • مجمدة WEE.
  • WWE بعد الحرق.
  • توب جير امريكا.
  • ما نزل.
  • تأثير كاربونارو.
  • مكياج مستوى الشريط.

وغيرها من البرامج والأفلام التي تعرض بشكل يومي على قناة ام بي سي أكشن 24 ساعة في اليوم.

قناة ام بي سي أكشن بث مباشر

للاستمتاع بمشاهدة قناة ام بي سي أكشن الفضائية في جميع الأوقات ومن كل مكان، ومتابعة الأخبار التي تعرضها أولاً، يمكنك الآن المشاهدة عبر الإنترنت على الإنترنت من خلال البث المباشر للقناة على الموقع. تواصل مع أسرة القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقناة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة ام بي سي أكشن الجديد

لتستمتع بمشاهدة جيدة مع صورة نقية وواضحة مع تقنية HD الجديدة، ومتابعة جميع برامجك المفضلة على شاشة قناة ام بي سي أكشن دون تشويه الصوت والصورة، فقط قم بضبط جهاز الإرسال الخاص بك على الترددات الجديدة لقناة ام بي سي أكشن على النايل سات. أقمار عربسات أو بدر. سات 5.6 لكي تستمتع بمتابعة جيدة لبرامجك المفضلة ومعرفة كل ما هو جديد على قناة ام بي سي أكشن MBC Action لذلك قمنا بجمع الترددات وكافة تفاصيل الترددات الجديدة من خلال الجدول التالي

تردد قناة ام بي سي أكشن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11559 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12399 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “ام بي سي أكشن”.

تميزت قناة ام بي سي أكشن بما تعرضه على قناتها من برامج حصرية برعاية مجموعة كبيرة من المهتمين بسباق السيارات في الخليج والوطن العربي مما جعلها متميزة بين عدة قنوات مختلفة تعمل في نفس اتجاهها. . تقدم قناة ام بي سي أكشن حلقات خاصة ومميزة من حلقات المصارعة الحرة التي تضم مجموعة من المشاهدين الذين يفضلون هذا النوع من الرياضة. إنها قناة شبابية إلى حد كبير. يخاطب فئة معينة من مشاهدي ومتابعي الأفلام الأجنبية والمسلسلات العالمية المتميزة والمختلفة إلى حد كبير عن باقي القنوات.