الجديد على النايل سات تردد قناة صوت الاطراء، وهي قناة إسلامية شيعية أسسها ياسر الحبيب، وهي من أشهر القنوات الفضائية الشيعية. القناة تعرض الأحاديث المنسوبة للأئمة الطاهرون. كما تنشر شعار الإيمان من خلال تقديم برامج الخطب والدورات الدينية والمحاضرات العلمية. تبث القناة برامجها التليفزيونية على مدار اليوم مجانًا، حتى تتمكن من متابعتها في أي وقت.

حول قناة “صوت الأطرح”

القناة تأسست عام 2013، وهي قناة تابعة لتنظيم خدام المهدي، وهي قناة مخصصة للخطاب الشيعي، وتركز على الشيعة وتعرض عليهم مناقشات وقضايا شيعية معاصرة. وبيروت.

تلتزم القناة بتعاليم طريقة الرفيدي الإسلامية ونشر أسس وقيم أهل البيت والأحاديث النبوية الشريفة. حققت قناة صوت الأطرح نجاحا كبيرا وتطورا ملحوظا في الفترة الأخيرة، نظرا لمصداقيتها ومناقشتها للعديد من القضايا في الوقت الحاضر.

برامج قناة صوت الأطرح

تقدم القناة العديد من البرامج المتعلقة بالشيعة وتنشر معتقدات أهل البيت. ومن أشهر برامج القناة برنامج “منبر الحوزة” الذي يقدمه الأستاذ أحمد الموسوي وم. سمير الشونة ويعرض مساء الجمعة الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

تردد قناة صوت العطرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11603 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “صوت الايتراء”.

طريقة استقبال تردد قناة العترة الصوتية الجديدة

يمكنك استقبال القناة عن طريق وضع تردد قناة ATTA في الموضع الصحيح من خلال لوحة التحكم الخاصة بجهاز الاستقبال ومعدل الترميز والاستقطاب باتباع الخطوات التالية

  • أولاً، قم بالوصول إلى القائمة من جهاز التحكم عن بعد.
  • ثم انتقل إلى خيار الإعدادات.
  • اختر التثبيت، ثم التثبيت اليدوي.
  • ثم اختر القمر الصناعي النايل سات.
  • ثم اكتب التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  • ثم اضغط على زر “بحث” وانتظر لفترة من الوقت، ستظهر القناة في قائمة القنوات.

قناة صوت الأطرح بث مباشر

توفر القناة لمتابعيها خدمة البث المباشر. يمكنك متابعة القناة اونلاين من خلالها. يمكنك أيضًا مشاهدة الحلقات التي سبق عرضها في أي وقت والتعرف على مواعيد العروض التقديمية. كما يمكنك متابعة القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل مواقع الفيديو الشهيرة يوتيوب وفيسبوك وتويتر.

قنوات شيعية أخرى

قدمنا ​​لكم التردد الصحيح لقناة صوت الأطرح على النايل سات وطريقة استقباله بالتفصيل. كما ستجد مجموعة كبيرة من ترددات القنوات الشيعية من خلال البحث داخل موقع Tekiya.