تردد قناة المولد الجديد على النايل سات “تردد قناة المولد” قناة فضائية مصرية تعمل بجودة HD. يعرض مقاطع من الأغاني الشعبية المصرية التي احتلت مكانة كبيرة في قلوب الشباب. تعمل القناة على تقديم كل ما هو جديد باستمرار دون توقف البث على مدار اليوم 24 ساعة قناة المولد هي قناة مجانية بدون اشتراك شهري تعرض الأغاني والفقرات الغنائية على شاشتها طوال اليوم دون تقطيع أو ترميز القناة. هي قناة مجانية تعمل على القمر الصناعي النايل سات بدون اشتراك شهري.

حول قناة المولد

هي قناة مصرية شهيرة متخصصة في عرض مقاطع من الأغاني الشعبية التي ظهرت فجأة في الفترة الأخيرة ونالت إعجاب كثير من الشباب. مع مرور الوقت، ظهر العديد من المطربين من هذا النوع للأغاني. كما يعرض مقاطع رقص على أنغام هذه الأغاني لراقصين مشهورين في هذه الفترة. ظهرت قناة المولد في بداية الألفية الماضية، وهي ليست قديمة وليست جديدة، لكنها اكتسبت معدلات مشاهدة كبيرة جدًا، وتقوم العديد من المقاهي والمحلات التجارية بتشغيلها كنوع من العروض الممتعة للجمهور.

كما تعرض قناة المولد أغاني شعبية قديمة لكبار النجوم أمثال حسن الأسمر والحكيم، وهم أول من أدخل الأغاني الشعبية إلى الشارع المصري. الشعبويون الجدد الذين يتمتعون بشعبية كبيرة.

استقبال تردد قناة المولد الجديد

حرصاً من قناة المولد الفضائية على الظهور بأفضل صورة على شاشتها ولتقديم كل ما هو جديد في عالم الأغنية الشعبية، قامت القناة بتغيير ترددها إلى تردد جديد يعمل بتقنية HD وجودة عالية ووضوح. ولا يمكن استقبالها إلا على أجهزة الاستقبال التي تعمل بهذه التقنية عبر القمر الصناعي النايل سات لتستمر في عرض جميع مقاطع الأغاني الشعبية كل يوم بشكل واضح وغير مزعج، 24 ساعة في اليوم، بدون تشفير.

القناة مجانية وتعمل على القمر الصناعي بدون اشتراك شهري. وهي تعرض جميع فقرات الأغاني الشعبية ومقاطع الأغاني الشعبية على مدار اليوم دون قطع الإرسال أو ترميز القناة. كل هذا على التردد الجديد من خلال الجدول التالي الذي يتضمن كافة تفاصيل التردد الجديد وكيفية ضبطه على الارسال. وهنا تردد قناة المولد الجديد موضح بالجدول التالي

تردد قناة المولد النبوي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10873 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Elmoled”

أصبحت القناة الشعبية هي القناة الأكثر أهمية في المجال الشعبي بالرغم من ظهور العديد من القنوات المنافسة في هذا المجال إلا أنها أصبحت من رواد القنوات الشعبية وعرض مقاطع حصرية لمغني الأغنية الشعبية على وشاشاتها وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات الشعبية. تعرض قناة المولد أغاني ومقاطع وفقرات رقص الشرقي على شاشتها بشكل مستمر ومتواصل طوال اليوم 24 ساعة دون تقطيع الصورة أو تشفيرها.

تطبيق قناة المولد الشعبي

مع تطور قناة المولد الشعبية والجهود التي بذلها القائمون على القناة وتطويرها، توصلوا إلى تطبيق لقناة المولد الفضائية للعمل على الهواتف المحمولة. تدور فكرة التطبيق حول إمكانية الاستماع إلى الأغاني الشعبية التي يتم عرضها على القناة ومشاهدة المقاطع التي عرضتها القناة من قبل. كما يوفر فرصة تنزيل الأغاني والاستماع إليها في أي وقت دون الحاجة إلى الإنترنت.

كما يعمل على استخدام أغانيك المفضلة لتصبح نغمة رنين لهاتفك ومشاركة أصدقائك مع الأغاني العزيزة على قلبك. التطبيق يضم أغاني لجميع المطربين المشهورين ومنهم محمود الليثي، طارق الشيخ، سمسم شهاب، عبد الباسط حمودة، أوكا وأورتيجا، بوسي، حجازي متقال، سميرة أحمد، سعد الصغير، وغيرهم من مطربي الأغاني الشعبية المشهورين.، لتحميل تطبيق قناة المولد من Google Play (متجر Play) من.