قناة OSN First HD الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وهي من أهم قنوات الأفلام الأجنبية التي تبث جميع الأفلام الحصرية التي يشاهدها كثير من الناس حول العالم، ويتم البحث عن القناة من بين العديد من القنوات التي تقدم جميع الأفلام الأجنبية، تبث القناة جميع الأفلام الأجنبية الجديدة والقناة من القنوات التي تبحث عن جميع الأفلام الأجنبية الجديدة لعرضها على شاشة القناة ومشاهدتها بدون توقف، ويتم العمل على تواجد القناة بين العديد من القنوات السينمائية الأجنبية. .

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تعمل على تقديم العديد من أفلام الرعب والأكشن والرومانسية والخيال العلمي والعديد من الأفلام الجديدة والحصرية لعشاق الأفلام الأجنبية في جميع الدول العربية والأوروبية. اهم قنوات OSN وهي من اهم باقات الافلام التي تقدم العديد من القنوات التي تبث افلام وبرامج عربية واجنبية وكافة الاشياء المختلفة وذلك بعد دفع الاشتراك الشهري للقناة وتقديمها دون انقطاع او توقف وهذا ما يفضله كثير من المشاهدين.

يُشار إلى أن القناة أيضًا من أهم قنوات الأفلام الأجنبية لجميع المشاهدين الذين يرغبون دائمًا في متابعة الأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية، وذلك لأن القناة من القنوات التي تجذب انتباه الكثير من المشاهدين في كل العرب. ودول أوروبية ويسعى إليها جميع المشاهدين، وبالتالي تتمتع القناة بأعلى معدلات مشاهدة من بين جميع القنوات الأخرى التي تعمل على تقديم جميع الأفلام الأجنبية، ولديها قاعدة جماهيرية عالية من Bim، والعديد من القنوات الأخرى التي تعمل على تقديم العديد من الأفلام العربية والأجنبية المنتشرة بين جميع القنوات الأخرى.

تردد قناة OSN First HD 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11996 (ح)27500 – 3/4SD

يتم البحث عن القناة لمشاهدة جميع الأفلام الأجنبية الحديثة والحصرية التي يحب متابعتها بين جميع قنوات الأفلام الأخرى. لذلك، يتم البحث عن القناة من بين العديد من القنوات التي تقدم الأفلام الأجنبية.