قناة الخليج الفضائية على قمر نايل سات، هي قناة إخبارية تبث إلى الخليج العربي بأكمله وإلى جميع الدول العربية والدول الأوروبية، وتبث القناة من داخل البحرين وتعرض جميع الأخبار المحلية والعربية والدولية لجميع الأشخاص الذين تريد مشاهدته بشكل دائم ومستمر. هي من القنوات الإخبارية المجانية التي تبث مباشرة دون انقطاع أو انقطاع وتتمتع بمعدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات الإخبارية الأخرى. كما تبث برنامجا بدون تعليق يعرض كافة المشاكل الاجتماعية التي يتعرض لها كثير من المواطنين في سلطنة عمان.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تبث جميع المشكلات المختلفة التي يتعرض لها كثير من المواطنين في جميع الدول العربية، وتقدم برامج حوارية تستضيف العديد من السياسيين الذين يتحدثون عن العديد من المشكلات المختلفة التي تحدث للعرب الآن، وتتحدث أيضًا عن المشكلات. الأزمات الاقتصادية الموجودة في العالم العربي والأوروبي وطرق حلها بكافة الأشكال المختلفة، وتعمل القناة على تقديم كل ما هو جديد من بين العديد من الأحبار المنتشرة في العالم العربي والأوروبي ككل، وهي تبث. كل الأشياء المختلفة التي يبحث عنها جميع المواطنين في كل مكان.

يشار إلى أن القناة تبث العديد من الفقرات والبرامج الإخبارية المختلفة ومنها برنامج التغريدات الذي يعرض أبرز التغريدات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما يعرض قسم الابتكارات الذي يتناول كافة الاختراعات التي يقوم بها بعض الأشخاص. في جميع الدول العربية، وهي من أشهر الفقرات. مشاهدة عالية بين العديد من البرامج والفقرات المختلفة التي يتم بثها على القناة، كما تبث القناة العديد من الأخبار المنتشرة في الوطن العربي والخليج العربي بأكمله، ويتم البحث عن العديد من الأخبار المختلفة الموجودة في جميع أنحاء البلاد العربية بأكملها.

تردد قناة الخليج 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11354 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “A-Khalij TV”.

القناة من القنوات الشهيرة التي تقدم أحدث الأخبار الحصرية في الوطن العربي، كما أنها تقدم البرامج الرياضية التي يبحث عنها الكثير من الرياضيين في الدول العربية، وتعمل على تقديم كل ما هو جديد ومتميز عبر القناة. ويتم ضبط تردده على المشاهدة دائمًا.