تردد قناة مدني الصوفي على القمر الصناعي نايل سات. إنها قناة باكستانية سنية تتكلم الأردية. تبث على شاشتها العديد من البرامج السنية، ومن أهم برامجها برنامج الإمام العلامة، المحقق الكبير، فقيه العصر، المرشد الشيخ أحمد رضا خان البريولي، الهندي حنفي القادري. وهي قناة تعشق الأنبياء. الأسرة والوالدان.

مدني قناة المقابر الصوفية مبالغ فيها في الأنبياء والأولياء. إنه يتبع طريقة Briuli. وهي طائفة صوفية نشأت في شبه القارة الهندية الباكستانية في مدينة باريلي في ولاية أوتار براديش في الهند خلال أيام الاستعمار البريطاني. واشتهرت بحبها وتقديسها للأنبياء والقديسين عامة وللرسول صلى الله عليه وسلم بشكل خاص.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح لقناة Madani الفضائية بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من القمر الصناعي Nilesat، عند 7.0 ° W. مدني على جهاز الاستقبال الخاص بك، ها هي التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة مدني 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12322 (الخامس)30000 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Madani TV”.

وتتميز القناة بطابع خاص في تقديم برامجها ومحتواها حتى الزي الرسمي يوحد الزي الرسمي وهو العمامة الخضراء والعباية البيضاء وهي رمز الصوفية ويتبعها عدد كبير من مشاهدي الصوفية في باكستان وفي كل مكان حول العالم. تم تحديثه مؤخرًا ويتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة مدني الإسلامية الفضائية على الأقمار الصناعية. نقدم في موقعنا أحدث القنوات الفضائية المتميزة ونتابع كل ما هو جديد ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.