الجديد على نايل سات مشاهدي “تردد قناة كايرو سينما” لذلك فهي قناة متميزة بين القنوات المختلفة على الأقمار الصناعية لتنوع محتواها المرئي.

تبث قناة كايرو سينما على مدار اليوم على مدار اليوم دون توقف أو تشفير، وهي إحدى مجموعة قنوات القاهرة الفضائية على الأقمار الصناعية. وهي من أشهر القنوات الفضائية على النايل سات وتتميز بجودة محتواها التلفزيوني وعدم وجود فواصل إعلانية مما يضفي عليها طابعاً إيجابياً لدى المشاهدين.

تردد قناة كايرو سينما الجديد

لمشاهدة قناة كايرو سينما الفضائية على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B القريب جدًا من القمر الصناعي Nilesat، على 8.0 ° W. نقدم لكم في موقعنا أحدث إضافة للقناة بعد التغييرات الأخيرة على قنواتها الفضائية، والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لقناة الكبير. مع آخر تحديث بعد التغيير الأخير للقناة على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم مشاهدتها على التردد التالي.

تردد قناة كايرو سينما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11511 (الخامس)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “كايرو سينما”

تعد قناة كايرو سينما من أشهر قنوات الأفلام العربية، وتحظى القناة بمتابعة كبيرة في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم من مشاهديها المهتمين بالسينما ومتابعة الأفلام العربية والمصرية الجديدة. يسعدنا استقبال تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.