تردد قناة العراقية الإخبارية الجديدة على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد. يحرصون على الحصول على الأخبار من مصدر حتى لا تبث القناة أشياء كاذبة.

حول قناة العراقية الإخبارية

حرصت شبكة الإعلام العراقي على بث مجموعة من المذيعين، وكانت قناة العراقية الإخبارية الأفضل على الإطلاق، حيث أصبحت من أهم القنوات في الوطن العربي ككل، والتي استطاعت أن تنال هذه الشعبية الكبيرة منها. مختلف دول العالم لبرامجها السياسية والإخبارية التي تهتم بكل ما يتعلق بالعراق. كما توجد بعض البرامج الحوارية والرياضية، فهي قناة شاملة ومتنوعة.

برامج قناة الاخبار العراقية

تحرص قناة العراقية الإخبارية على بث مجموعة من البرامج المتعلقة بالعراق كما تقدم بعض البرامج الحوارية. القناة لديها فريق من الإعلاميين الكبار القادرين على الحوار ونقل الأخبار كما هي بكل مصداقية حيث يوجد بعض المتخصصين في الرياضة وسنشرح لكم بعض البرامج التي تبث على قناة أخبار العراق.

  • – برنامج بعيون عراقية ويعرض كل يوم جمعة في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت العراق ويقدمه المذيع فالح هادي.
  • برنامج الصفحة الجديدة تقدمه الإعلامية العراقية هبة باسم ويعرض يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت العراق.
  • برنامج الكأس الصباحية ويعرض من الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة صباحا.
  • برنامج في قبضة القانون سيعرض يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءا.
  • برنامج كلمة سواء سيُعرض يوم الاثنين الساعة السابعة مساءً.
  • برنامج العراق 168 ويعرض كل يوم سبت الساعة السابعة مساءا.
  • ذاكرة الطريق تعرض يوميا في الساعة التاسعة مساءا.
  • برنامج حلقة الحوار يعرض كل يوم أحد في تمام الساعة التاسعة مساءً.
  • برنامج الجمعة المباركة يعرض كل جمعة الساعة 430 مساءا.

قناة إخبارية عراقية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة الاخبار العراقية على الانترنت، وقد حرصت على عرض برامجها من خلال قناتها على اليوتيوب والتي لاقت اقبالا كبيرا من مختلف دول العالم العربي، حيث يمكنكم متابعة البرامج في حلقات من خلال كتابة اسم البرنامج في فهرس بحث يوتيوب وسيظهر على الفور، ومع تطور وسائل التواصل الاجتماعي قررت إدارة قناة العراقية الإخبارية أن يكون لها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للتواصل معها. الجمهور من مختلف دول العالم وعرض جميع حلقات البرامج والنشرات التي تعرضها على هذه الصفحة من أجل الحصول على نسبة مشاهدة عالية ومتابعة النجاح.

تردد قناة الاخبار العراقية الجديد

وفرت إدارة القناة ترددا جديدا لها، بعد أن قدم الفريق الفني لها الكثير من التحديثات، وأصبح تردد القناة الإخبارية العراقية بجودة عالية وصورة واضحة باستخدام تقنية HD، وهي تقنية حديثة تجعل القناة من جودة أفضل مما يجعل المشاهد في حالة متعة عند المشاهدة.

تردد قناة الإخبارية العراقية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12562 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
عرب سات11747 (الخامس)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن12654 (ح)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن11373 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “أخبار العراق”.

هذا هو تردد قناة العراقية الإخبارية الجديدة التي توفرها القناة من أجل الاستمتاع بأفضل جودة عالية، حيث يتابع الكثير من الجمهور هذه القناة من أجل معرفة أخبار العراق بالتفصيل، كما أن الشعب العراقي كذلك يمر ببعض الظروف السياسية وبالتالي تكثر نسبة المشاهدة والبحث عن تردد قناة العراقية الإخبارية. يمكنك أيضًا معرفة جميع القنوات الفضائية على موقعنا باستخدام البحث.