الجديد على النايل سات “تردد قناة الأنسن” قناة ثقافية وتوعوية تونسية شاملة وهادفة تبث العديد من المحتويات المتميزة والحلقات التربوية والاجتماعية المهمة بهدف تثقيف المشاهدين. هي قناة ذات طابع ديني إسلامي تسعى إلى إيصال المفهوم الحقيقي للإسلام مع نخبة رائعة من المشايخ في حلقات متميزة من الفقه في القرآن والسنة النبوية ويشاهدها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي. وفي كل مكان حول العالم.

تبث قناة الإنسان العديد من البرامج الحوارية المتميزة منها برنامج “قافلة الرجل”، ونوافذ إيجابية، وطابور، ويسألونك كيف كانت وكيف أصبحنا، سنعرض لهم آياتنا، كلمة الجمعة، حدث وحديث، صحة وعافية، قضايا الساعة، شباب 100٪، سؤال وجواب، رسائل تطمئن المنازل، في بيتك أطفال، والعديد من البرامج المتميزة الأخرى التي تناسب جميع أفراد الأسرة ويحبها الكثير من المشاهدين في كل مكان.

لمشاهدة قناة الانسان التونسية على القمر الصناعي يوتلسات 7 West A القريب جدا من نايل سات لمتابعة اخر البرامج التلفزيونية والحلقات المتميزة على شاشتها يمكنكم متابعتها على التردد الجديد بعد تغييرها الاخير على القمر الصناعي. الأقمار الصناعية. جيد بلا لبس، اسم القناة في قائمة القنوات هو Al Insen TV، ويمكنك متابعتها في الجدول التالي.

تردد قناة البشر 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11658 (الخامس)27500 – 2/3SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Al Insen TV”.

قدمنا ​​لكم التردد الجديد والصحيح بعد التعديل الذي تم على القناة وتعليقها لفترة. في موقعنا نتابع كل ما هو جديد وحصري على الأقمار الصناعية، ويتم تحديث تردد القناة فور حدوث أي تغييرات جديدة عليه. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.