قناة فوكس موفيز الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وهي من أشهر القنوات التي تقدم جميع الأفلام والمسلسلات الأجنبية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين ويريدون مشاهدة جميع الأفلام الأجنبية. وهي من المشاهدين الذين يرغبون في متابعة كل ما هو جديد ومتميز عن الأفلام والمسلسلات الأجنبية، وتعتبر من أهم القنوات الأجنبية التي تبث طوال اليوم دون تدخل أو انقطاع، وهذا ما يميزها من الآخرين.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة من القنوات المجانية التي تُذاع في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وتقدم القناة أحدث إنتاجات هوليوود، والتي تعد أساس صناعة السينما الأمريكية، والتي تقدم جميع الأفلام المتعددة، و يتم تقديم العديد من الأفلام الرومانسية والكوميدية والأكشن، وهذا ما تبحث عنه هناك العديد من محبي الأفلام الأجنبية، كما تتميز القناة بعرضها لجميع الأفلام الحصرية والجديدة والمتميزة، ويحرص المتابع العربي على متابعتها. لهم جيدا. كما يعرض أفلامًا أجنبية مترجمة إلى اللغة العربية يبحث عنها جميع المشاهدين العرب في جميع أنحاء العالم.

وتتمتع القناة بأنها تحصد معدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات الأجنبية الأخرى، حيث تتمتع بمعدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات التي تقدم جميع الأفلام الأجنبية طوال اليوم، ويتم البحث عنها بين العديد من قنوات الأفلام المتعددة التي تقدم جميع الأفلام الحديثة والحصرية. الأجنبية التي تعرض على شاشتها على النايل سات، كما تقدم القناة مسلسلات أجنبية قديمة وحديثة لجميع المشاهدين الذين يحبون مشاهدة كل ما هو جديد وقديم، وهي من القنوات المجانية التي تبث باستمرار وتقدم أفضل القنوات الأجنبية. أفلام ومسلسلات متعددة.

تردد قناة فوكس موفيز 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11296 (الخامس)27500 – 3/4SD

يستطيع العديد من المشاهدين ضبط تردد القناة من أجل مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات الأجنبية الحديثة والقديمة، وكذلك مشاهدتها بترجمات على شاشة القناة، بوضوح دون تدخل، وبصوت وصورة أوضح، وهذا التردد هو اضبطه على النايل سات لاستقبال القناة ومشاهدتها دائما دون توقف.