تردد قناة المعرفة الجزائرية الجديدة على النايل سات “تردد قناة TV7 المعرفة” وهي القناة الجزائرية السابعة التابعة للتلفزيون الجزائري والمتخصصة في تقديم البرامج التعليمية والمناهج التعليمية للطلاب الجزائريين. مجموعة متميزة من المعلمين.

حول قناة المعرفة الجزائرية

قناة المعرفة هي قناة فضائية جزائرية وهي القناة السابعة للمؤسسة الوطنية للتلفزيون الجزائري. ومحتوى القناة الجزائرية السابعة موجه للطلاب من كافة المستويات التعليمية وعلى الطلاب الجزائريين متابعتها للحصول على دروس تربوية من خلال التعليم عن بعد.

يأتي إنشاء قناة المعرفة نتيجة لقرار مجلس الوزراء في 10 مايو 2023 برئاسة (عبد المجيد تبون)، وهي القناة التعليمية العامة الأولى في الجزائر. 1956 في الجزائر.

تردد قناة المعرفة الجزائرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11679 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “TV7 Elmaarifa”.

كيفية استقبال تردد القناة السابعة الجزائرية الجديد

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة القناة المعرفية الجزائرية السابعة في أي وقت، لقد وفرنا لكم التردد الصحيح لقناة الجزيرة 7 وكذلك المعلومات التي تريدون الحصول عليها، ما عليك سوى وضع هذه البيانات في المكان المخصص لذلك. في جهاز الاستقبال على النحو التالي

  1. نفتح “القائمة” من جهاز التحكم عن بعد لجهاز الاستقبال.
  2. نختار “التثبيت” باللغة العربية.
  3. نختار قائمة ترددات القنوات “قائمة المرسلات المستجيبة”.
  4. الضغط على الزر الأحمر في جهاز التحكم عن بعد وهو الزر لإضافة تردد جديد.
  5. يتم إدخال قيمة تردد المعرفة الجزائري ومعلومات القناة.
  6. نضغط على “موافق” أو موافق القناة السابعة الجزائرية ستظهر في قائمة القنوات.

قناة المعرفة الجزائرية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة المعرفة الجزائرية من خلال القناة على شبكة الإنترنت، حيث تقدم قناة الجزائر السابعة البث المباشر على مدار اليوم، مما يتيح لكم مشاهدة قناة الجزيرة المعرفة من أي مكان في العالم وعلى الموقع. كل الأوقات.

قنوات جزائرية أخرى

المقال انتهى. يتم تحديث بيانات جدول تردد قناة الجزيرة السابعة المبين أعلاه بعد إجراء تغييرات على الأقمار الصناعية. يسعدنا استقبال تعليقاتكم حول تغيير بيانات قناة المعرفة الجزائرية أو كيفية استقبالها على الريسيفر.