تردد قناة الجزيرة الجديد على النايل سات “تردد قناة الجزيرة الخضراء” وهي قناة سودانية تعرض محتوى متنوع يشمل جميع القضايا والمجالات التي تهم المشاهد في السودان، وهي قناة تابعة لـ هيئة الإذاعة والتلفزيون بولاية الجزيرة السودانية وسنعرض لكم تردد هذه القناة بمزيد من التفاصيل عبر هذا المقال.

حول قناة الجزيرة الخضراء

الجزيرة الخضراء قناة فضائية سودانية تقدم محتوى شامل ومتنوع، حيث تقدم برامج ثقافية وفنية وتعليمية ومجالات مهمة أخرى.

قناة الجزيرة الفضائية من أفضل القنوات السودانية، ويتابعها ملايين المشاهدين في السودان والعالم العربي، لأنها تقدم محتوى متنوعًا ومميزًا، وتسعى دائمًا لإظهار ما يحتاجه المشاهدون.

القناة تهتم بالتراث السوداني وتعمل على إظهاره باستمرار من خلال برامجها المختلفة، وربما يكون هذا أكثر ما يميزها عن غيرها من القنوات السودانية.

برامج الجزيرة

توظف القناة مجموعة متميزة من أفضل المذيعين ومقدمي البرامج والإعلاميين، وهم يعرضون مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة، منها الفنية والثقافية والدينية والتعليمية وغيرها.

تردد قناة الجزيرة الخضراء 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11564 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الجزيرة الخضراء”.

كيفية استقبال تردد قناة الجزيرة الجديد

يمكنك استقبال تردد الجزيرة الخضراء السودانية على أجهزة الاستقبال الخاصة بك والاستمتاع بمشاهدة القناة على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تدخل في البث، حيث نوفر لك أحدث الترددات ونقوم بتحديث بيانات الجدول باستمرار لنوفر لك الأفضل الصورة وأفضل جودة.

لتلقي تردد الجزيرة الخضراء والاستمتاع بمشاهدة أفضل البرامج التعليمية والثقافية والإخبارية والرياضية، يجب وضع المعلومات الصحيحة الموضحة في الجدول السابق واتباع الخطوات التالية

  1. أدخل من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. دخول التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. اكتب تردد الجزيرة الخضراء والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز المذكور في الجدول أعلاه.
  6. ثم اضغط على “موافق” لبدء البحث.
  7. بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ.

قناة الجزيرة الخضراء بث مباشر

يمكن مشاهدة قناة الجزيرة على التليفزيون فقط، حيث لا يوجد بث مباشر لها على الإنترنت، ولكن يمكنك البقاء على اتصال دائم معها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات سودانية أخرى

هنا انتهى مقالنا أيها القراء الأعزاء، تحدثنا معكم عن تردد قناة الجزيرة الخضراء على القمر الصناعي نايل سات، والآن يمكنكم استقبالها بكل سهولة، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التقنية العربية مشاهدة ممتعة.