تردد قناة beIN Sports 5 HD هي قناة رياضية على قمرَي نايل سات وسهيل سات. هي قناة رياضية ضمن باقة القنوات بين ميديا ​​beIN. إنه مشفر وليس مجانيًا. تأسست عام 2003 للانضمام إلى قنوات نايل سات الفضائية لبث جميع المباريات في جميع المجالات الرياضية، وتبث القناة على مدار 24 ساعة، على الهواء مباشرة عبر الإنترنت، بتقنية حديثة، وهي أمتع تقنية HD في المشاهدة والوضوح.

BN Sport 5 HD Sports هو أحدث تطور لشبكة الجزيرة الرياضية التي أعيد تسميتها بهذا الاسم عام 2014، ويوجد بي إن سبورت عربية وهناك فرنسية، وهم مخصصون لبث المباريات في جميع الرياضات المختلفة مثل كرة السلة، الكرة الطائرة، التنس، وخاصة كرة القدم، للقدم قنوات عديدة بين المختلفة.

لمتابعة أهم مباريات الدوري الإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، ودوري أبطال أوروبا وجميع المباريات الدولية والعربية، يمكنكم الآن مشاهدتها بتقنية HD على التردد الجديد للقناة الخامسة HD الرياضية، التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A، القريب من نايل سات والقمر، Eutelsat 25B، بث مباشر وحصري لجميع بطولات كرة القدم العالمية. اسم القناة في قائمة القنوات هو beIN Sports 5 HD، ولمشاهدتها من خلال الجدول التفصيلي التالي بكافة تفاصيل القناة بعد التعديل عليها.

تردد قناة بي إن سبورت 5 HD 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11054 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل سات11623 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

من منا لم يشاهد المباريات ويتابع كل ما هو جديد عليك تردد قناة بي إن سبورت فايف العربية لبث جميع المباريات باستوديو التحليل لكل مباراة مع أكفأ المحللين الرياضيين في الوطن العربي، و كما تعرض القناة مباريات التنس الدولية التي يهتم بها الكثير من المشاهدين. ولم تقتصر القناة على ذلك فقط بل تبث مباريات كرة السلة والكرة الطائرة وبرامج السباحة والبطولات الرياضية الدولية، والتي يتم بثها على شاشة قناة بي إن. قناة Sport 5 sports بتقنية HD. لديكم أحدث ترددات القنوات ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.