تردد قناة صدى البلد +2 TV أحدث ترددات القنوات الفضائية في عالم القمر الصناعي على قمر نايل سات شاهد التردد الجديد للقناة الثانية صدى البلد TV بث مباشر مجاني بدون تشفير على مدار اليوم 24 ساعة غير توقف بجودة عالية، إليكم جدول تردد قناة صدى البلد 2 مباشرة على الأقمار الصناعية. هي قناة فضائية تبث من مصر وتقدم برامج مختلفة وأخبار عربية. يعد من أشهر الإعلاميين، أحمد موسى، ولديه عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم.

القناة الثانية، صدى البلد، تبث عبر الإنترنت مجانًا عند 7.0 درجات غربًا. وهي القناة الثانية على قناة صدى البلد. تبث برامج ومسلسلات واعادة للقناة الاولى ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان.

التردد الجديد والصحيح بعد تغيير قناة صدى البلد 2 الفضائية على القمر الصناعي “نايل سات”، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، إليكم التفاصيل .

تردد قناة صدى البلد 2

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12169 (الخامس)27500 – 3/4SD
نايل سات11823 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “صدى البلد +2”

يتم تحديث معلومات جدول القناة بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة صدى البلد 2 الفضائية على النايل سات. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.