تردد قناة “الساعة كلاسيك” الفضائية على النايل سات وهي قناة مصرية تعرض أفلام عربية قديمة ونادرة لم يشاهدها أحد من قبل. تتبع قناة الساعة كلاسيك إحدى قنوات باقة الساعة الجديدة التي ظهرت على القمر الصناعي نايل سات هذه الأيام، وتقوم قناة المشاهدة بالبث المباشر طوال اليوم بدون تشفير وبجودة عالية على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم.

ظهرت مؤخرا على القمر الصناعي نايل سات حزمة من القنوات الجديدة تحت اسم الساعة منها قناة الساعة وأخيراً قناة الساعة الكلاسيكية التي تبث أفلاماً عربية يحبها المشاهدون. والتي حققت مشاهدات عالية، دون فواصل إعلانية، حيث أننا جميعًا نحب زمن الفن الجميل والأفلام والأفلام بالأبيض والأسود الفنان الكبير رشدي أباظة، دعوة السينما المصرية، شادية، وسيدة الشاشة العربية فاتن. حمامة لذا ننصحك بمتابعة قناة الساعة كلاسيك ومشاهدة جميع الأفلام القديمة الرائعة.

لمشاهدة الأفلام العربية القديمة التي تحبها يمكنكم متابعة البيانات الموضحة في الجدول التالي، لتردد قناة الساعة كلاسيك على القمر الصناعي نايل سات، حيث تعمل القناة بجودة عالية وبدون تدخل جميع. ما عليك القيام به هو إدخال التردد ومعدل الترميز والاستقطاب من خلال جهاز الاستقبال الخاص بك.

تردد قناة المشاهدة الكلاسيكية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12562 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات “الساعة كلاسيك”

ذكرنا لكم في الجدول السابق كافة المعلومات المطلوبة للحصول على تردد قناة الساعة كلاسيك بسهولة وتثبيتها عبر جهاز الاستقبال الخاص بكم. نعمل دائما لنجعلك سعيدا، ونقوم بمتابعة يومية لكل ما لدينا، لنعرف التحديثات الجديدة للقنوات العربية على القمر الصناعي نايل سات، نتمنى لكم الاستمتاع بالمشاهدة.