تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن +2 على القمر الصناعي نايل سات، إحدى أشهر قنوات شبكة أو إس إن أوربت شوتايم وأكثرها مشاهدة في العالم. تبث القناة افلام اجنبية تشويق واكشن مترجمة 24 ساعة يوميا بتقنية HD لتستمتع باهمها واستمتع بأفلام جديدة وحصرية من خلال الشاشة الصغيرة لك في المنزل كل ما هو جديد في عالم الافلام السينمائية المختلفة والمثيرة جدا اكثر أفلام الأكشن والقتال الممتعة والأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

تعتمد قنوات OSN على تقديم كل ما هو حصري على شاشتها المتنوعة. وتجدر الإشارة إلى أن القناة تعرض باللغتين العربية والإنجليزية، حيث تعرض أفلام مترجمة إلى العربية، وأفلامًا من فئة العمل البوليسي الشيقة للغاية، والتي تعرض أحيانًا قصصًا خيالية وأفلام مطاردة بوليسية مختلفة، فهي قناة تعرض 24 ساعات في اليوم مع تقنية HD.

للاستمتاع بكل ما هو جديد من مختلف شبكات OSN وأعمالها الفنية الشيقة، يمكنكم الآن مشاهدة قناة OSN Movies Action Plus 2 على باقة قنوات OSN على النايل سات 201 على التردد الجديد للقناة لمشاهدة أحدث التقنيات وهي تقنية HD للقنوات الفضائية وذلك من خلال التردد الأخير للقناة الموجود في الجدول التفصيلي لسهولة ضبط القناة على التردد الصحيح لها والاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأجنبية المتنوعة بجميع لغات العالم أثناء اليوم 24 ساعة بدون توقف من مختلف الأفلام.

تردد قناة OSN Movies Action 2023 الثانية

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)30000 – 2/3عالية الدقة

تحرص OSN دائمًا على تقديم كل ما هو جديد وحصري لتبقى دائمًا في المقدمة على جميع القنوات المختلفة بحيث تحرص القناة وجميع موظفيها دائمًا على تطويرها المستمر في تقديم البرامج والأفلام والأعمال. تقدم OSN Movies Action العديد من الأفلام الحصرية على قناتها فقط، وهي لا تقتصر على ذلك فقط، بل تعرض أيضًا البرامج التي تهتم بتصوير الأفلام ومراحل الفيلم قبل عرضها للعيش مع الأحداث الشيقة للغاية.