تردد قناة Tele Maroc الجديد على النايل سات والعرب سات. 24 ساعة في اليوم بدون انقطاع أو تشفير لأنها قناة مجانية 100٪.

قناة Telemark لها موقعها الخاص على الإنترنت، بالإضافة إلى صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook” وصفحتها الخاصة أيضًا على موقع Twitter القصير “Twitter”، وتقدم القناة عددًا كبيرًا من البرامج المتنوعة التي تناقش الجانب السياسي والسياسي الاقتصادي والاجتماعي من أجل وضع الشعب المغربي في الصورة وليكون على دراية بكل ما يحدث في بلدهم على جميع المستويات.

يعمل عدد كبير من الإعلاميين على Tele Maroc، منهم حسن البصري الذي يقدم برنامج المقاتلين وهو برنامج اجتماعي، خديجة نجيب التي تقدم برنامج “عتق رصاصك براسك” وهو برنامج طبي، سلوى هو فتح ويعرض برنامج المنطقة المحرمة وهو برنامج اجتماعي كريم حضري ويعرض برنامج السلطة الرابعة وهو برنامج سياسي وهدى. يقدم البكيلي برنامج Light Space وهو برنامج سياسي، وشما درشول تقدم البرنامج الروائي الآخر وهو برنامج اجتماعي، ومراد الأشبي يقدم برنامج لا علاقة، وغسان يقدم برنامج غسان كل يوم، وليلى لحلو تقدم برنامج المسارات، زينب المصاري تقدم برنامج العين الثالثة، وإكرام أوشن تقدم برنامج المرأة المغربية، وليلى لحلو تقدم برنامج آركيد، حنان الظفر، تقدم برنامج منكينكيش، يسرى حلافي، تقديم برنامج ألف صنعاء وصنعاء وغيرهم من الإعلاميين الذين يقدمون برامج هادفة.

تردد قناة Tele Maroc الجديد

نقدم لكم من خلال مقالتنا اليوم أحدث تردد قناة تيلي المغرب على القمر الصناعي نايل سات، من خلال جدول تفصيلي يحتوي على كافة المعلومات اللازمة من تردد القناة، والاستقطاب، ومعدل الترميز وغيرها من المعلومات، حتى يتمكن متابعينا و يمكن للقراء إضافة القناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بك والبدء في مشاهدتها.

تردد قناة Tele Maroc 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11158 (الخامس)5000 – 9/10عالية الدقة
عرب سات12303 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “Tele Maroc”

قناة Tele Maroc البث المباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة Tele Maroc الفضائية على الإنترنت دون انقطاع أو انقطاع البث عبر الإنترنت من خلال القناة.

قنوات مغربية أخرى

انتهى مقالنا عن تردد قناة تيليماروك المغربية وقدمنا ​​لكم كل التفاصيل والبيانات اللازمة حول القناة والمعلومات الخاصة باستقبال أفضل إشارة ممكنة. كما يمكنك إضافة تعليق على هذه المقالة في حال واجهتك مشكلة أثناء تلقي التردد وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.