تردد قناة فوكس التركية الجديد على “تردد قناة فوكس تي في” وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات التركية وبعض البرامج الترفيهية، ومن المعروف أن هذه المسلسلات حققت شهرة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وملايين العرب. اتبعهم في كل مكان. تعتبر هذه القناة من أهم القنوات المتخصصة في عرض هذا المحتوى، وقد حازت على استحسان الكثيرين بسبب عرضها لحزم مميزة من أحدث المسلسلات التي لاقت نسبة عالية من المشاهدين، وسنعرض عليكم الآن ترددها بحيث يمكنك مشاهدتها ومتابعة أفضل المسلسلات التركية المترجمة.

حول قناة فوكس التركية

فوكس تي في قناة فضائية تركية متخصصة في عرض المسلسلات الدرامية التركية. تم إطلاق أول بث لها في عام 2007، وحصلت على موافقة العديد من المشاهدين في وقت قصير.

قناة فوكس تي في التركية لا تقتصر على عرض المسلسلات فقط، بل تعرض أيضًا الأفلام والبرامج التركية لعرض آخر أخبار نجوم الدراما التركية وأهم أعمالهم الجديدة. وذلك لمراعاة كافة أذواق المشاهدين المختلفة.

تقدم قناة فوكس محتوى مناسب لجميع الفئات العمرية، حيث تحرص على عدم عرض المشاهد الساخنة غير المناسبة للأطفال، بالإضافة إلى عرض المحتوى بجودة HD ونقاوة مميزة، حيث تستخدم القناة أفضل وأحدث التقنيات الحديثة تقديم أفضل صورة للمشاهدين.

مسلسلات فوكس التركية

تعرض هذه القناة العديد من المسلسلات المميزة والحديثة، وتهتم بعرض المسلسلات الصيفية الجديدة كأول عرض على شاشتها، ومن أبرز المسلسلات التي تعرضها حاليًا

  • You Knock on My Door هو أحدث مسلسل كوميدي درامي تركي، وهو من أفضل وأحدث المسلسلات التي تعرضها القناة حاليًا.
  • مسلسل Mr. Wrong مسلسل رومانسي يحكي قصة جيران يمران ببعض المواقف والظروف. وهي أيضًا واحدة من سلسلة صيف 2023.
  • مسلسل The Miracle Doctor يحكي هذا المسلسل قصة طبيب مصاب بالتوحد ولكنه ماهر جداً في مهنته. يعرض المسلسل العديد من المواقف الاجتماعية المثيرة، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا وجميع أنحاء العالم.

تردد قناة فوكس التركية الجديد

يمكنكم الآن مشاهدة أروع المسلسلات التركية على تردد قناة Turkish Fox على القمر الصناعي تركسات، على مدار اليوم، مجانًا، بجودة عالية وإشارة قوية، من خلال ضبط جهاز الاستقبال على البيانات الموضحة في الجدول التالي –

تردد قناة فوكس التركية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

التروس12336 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة على لائحة القنوات “فوكس تي في (تركيا)”

كيفية استقبال تردد قناة فوكس التركية

يمكنكم بسهولة استقبال تردد قناة Turkish Fox TV على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم باتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلى قائمة إعدادات الجهاز.
  • ستظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة، انقر فوق خيار التثبيت.
  • ثم انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  • أدخل التردد ومعدل الترميز وتحديد الاستقطاب.
  • ثم اضغط على زر البحث بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • احفظ البحث بعد انتهائه.

قناة فوكس التركية بث مباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة فوكس التركية على الإنترنت من خلال الدخول إليها والاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يمكنك أيضًا التواجد بالقرب من القناة والتفاعل معها من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. موقع أو موقع سقسقة.

القنوات التي قد تهمك

أظهرنا لكم تردد قناة Turkish Fox على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم الآن استقباله والاستمتاع بمشاهدة أفضل وأحدث المسلسلات التركية المتميزة. نتمنى أن تسعدكم المقالة، ويسعدنا تلقي جميع استفساراتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات المتوفرة في أسفل المقال.