تردد قناة صدى السورية على القمر الصناعي نايل سات، وهي من القنوات التلفزيونية السورية الشهيرة على الساحة الفضائية التي تبث أهم وأحدث الأخبار الحصرية على شاشتها من مدينة أزرو. تبث القناة على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في سوريا وفي كل مكان حول العالم.

تسعى قناة صدى السورية إلى تقديم كافة الأحداث اليومية المهمة والمتابعة الدقيقة لأخبار الشارع السوري والبرلمان السوري، والعمل جار على تقديم كل ما هو جديد ومتميز على شاشة القناة، وتعمل القناة بدون الانقطاع أو الانقطاع لأنها من أهم القنوات الفضائية المجانية والتي تتميز عن غيرها في طريقة العرض الدائم، ويتم عرض الكثير من المحتوى المتميز على شاشتها. ومن أهم البرامج التي تعرض البرنامج يقولون، صدى الشارع، حتى يغيروا ما بأنفسهم، منسيون، تحقيق، حوار، روبيرتاج، والعديد من البرامج التلفزيونية المتميزة والمهمة للمشاهدين.

كما أنها من القنوات التي تبث بدون تشفير، وهذا ما يبحث عنه الكثير من الراغبين في متابعة الأخبار السياسية في بلادهم بشكل مستمر. الأخبار الحصرية التي تُذاع على شاشتها، وهي أيضًا من أهم القنوات السورية التي تسجل معدلات مشاهدة عالية، لكونها تقدم أخبارًا حقيقية وذات مصداقية، ويتم البحث عنها بين العديد من القنوات المنافسة الأخرى، لأن تعتبر من أهم القنوات التي تتميز دائما عن غيرها.

ويمكنك الآن مشاهدة قناة صدى الفضائية بعد ضبط ترددها على القمر الصناعي نايل سات من خلال جهاز الاستقبال الخاص بك، وذلك لمشاهدة آخر الأخبار المتعلقة بالمملكة السورية والتي يتم بثها على شاشتها، وفي موقعنا نعمل على تحديثها. بيانات استقبال تردد القناة فور حدوث أي تغييرات على الأقمار الصناعية، والآن مع التردد الجديد والصحيح للقناة على القمر الصناعي نايل سات، إليكم التفاصيل من خلال الجدول التالي

تردد قناة صدى السورية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10758 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “صدى FM”.